اعلان

"هايد بارك" تجتمع بعملائها لإحتواء أزمة تأخر تسليم الوحدات السكنية

الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أمين سراج

عقدت شركة هايد بارك العقارية للتطوير التابعة لبنك الاسكان والتعمير والبنك العقارى المصرى وهيئة المجتمعات العمرانية، اجتماعًا مع ممثلي العملاء المتضررين من تأخر تسليم وحداتهم السكنية والتجارية، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أمين سراج، ومروان زيور رئيس القطاع التجاري، شهد الاجتماع مناقشة نقاط الخلاف بين الشركة والعملاء فيما يخص تأخر تسليم الوحدات.

وقال المُلاك في بيان أصدروه، إن الشركة أظهرت حسن نواياها لفتح صفحة جديدة مع الجميع، بعد جدول الاعمال الذى اقترحته، والذى ستشرع في تنفيذه اعتبارًا من اول مارس ٢٠١٧.

وانتهي الاجتماع إلى أن ترسل إدارة الشركة خطابات بدءًا من اليوم السبت وعلى مدار الثلاث أيام القادمة لجميع العملاء وتتضمن تلك الخطابات مواعيد البدء في الإنشاءات، مواعيد توصيل المرافق، مواعيد تسليم الوحدات، برنامج التعويض عن تأخر تسليم الوحدات.

وتبدأ الشركة في الانشاءات في الأول من مارس ٢٠١٧ لجميع الوحدات المتأخرة، تقوم بتركيب كاميرات مراقبة يستطيع من خلالها ملاك الوحدات متابعة الانشاءات من أي مكان فى العالم وفى أى وقت من خلال بث مباشر.

كما ستعلن الشركة رسميًا عن شركات المقاولات التي تم ترسية عقود المقاولات عليها، تعمل على حل العديد من الدعاوى القضائية القائمة بشكل ودى.

وكان حاجزوا "هايد بارك" قد وجه إستغاثة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم نشرها في إحدى الصحف اليومية بسبب تأخر تسليم وحداتهم السكنية والتجارية ومخالفة الشركة لشروط التعاقد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي