اعلان

"مسرح مصر" يكمل مسيرة النجاح بانطلاق الموسم الخامس فى عيد الفطر

مسرح مصر

مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014.

وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي.

فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداء من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح.

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

عُرض الموسم الأول والثاني على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، قبل أن تحصل قناة MBC مصر على حقوق بث الموسم الثالث والرابع مع تغيير الاسم إلى مسرح مصر.

وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة والحب، احتفلت شبكة قنوات "MBC مصر"، مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين أبطال فرقة "مسرح مصر" بنجاح الموسم الثاني من العروض المسرحية للفرقة، واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من "التورته" يحمل شعار "مسرح مصر" وقناة "MBC مصر"، وشارك في الاحتفال فريق من إدارة قنوات MBC مصر، والمُنتج صادق الصباح.

ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات مُختلفة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض، وأكد عبد الباقي على إنطلاق عروض الموسم الثالث عبر شبكة قنوات "MBC مصر".

ومن جانبه أشار المُنتج صادق الصُباح أن عروض "مسرح مصر"، أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، وأشار إلي أننا نعمل كفريق عمل مُتكامل على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة.

وأضاف صادق الصُباح أن انطلاق الموسم الثالث على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة، وسيُعرض حصرياُ كالمُعتاد عبر شبكة قنوات "MBC مصر".

ومن زاويته أكد محمد عبد المتعال مدير عام شبكة قنوات "MBC مصر" أن عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" ستنتهي فقط على المسرح بينما سيتواصل عرضها أسبوعيًا عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعة، وأبدي عبد المتعال سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب وقال إننا نعمل دائمًا على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.

وأشار محمد عبد المتعال إلى أن النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر" يمُثل امتدادًا لحرص إدارة قنوات "MBC مصر" على تقديم الترفيه العائلي الراقي لكل أفراد الأسرة المصرية، وقال إن هناك الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة التي تُرضي مُختلف الأذواق سيتم عرضها عبر الشاشة خلال الفترة المُقبلة.

ومن زاويته أشار مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إلي أن نجاح هذه التجربة المسرحية من موسم لآخر يُرسخ لميلاد تجربة فنية مُختلفة تساهم فى عودة الجمهور إلى المسرح، وأشار إلي أن التجربة بها نسبة من المغامرة فى إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه شابة ومع الوقت أثبت هؤلاء الشباب نجاحهم بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً