تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/2/19 وأهم توقعات علماء الفلك لك..

ads

أهل مصر

01:37 ص

الأحد 19/فبراير/2017

تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/2/19 وأهم توقعات علماء الفلك لك..
صورة تعبيرية
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج العقرب ليوم الأحد 19/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل كل لحظة ولا تهدر طاقتك

قوى صلب ويخفى ما يشعر به بداخله، فعواطفه مثل البركان من الداخل، إنه برج العقرب أحد مواليد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

على الصعيد المهنى
تحتاج الفترة الحالية إلى التمسك بطاقتك قدر المستطاع، فلا تهدرها فى أشياء لن تعود عليك بالنفع واستغل كل لحظة فى حياتك.

على الصعيد العاطفى
تريد اتخاذ إجراءات حاسمة ومع ذلك كنت تشعر بالحذر نتيجة للتأثيرات المتعارضة التى تجعلك تولى اهتمام بدلا من ذلك على حياتك العاطفية، وسوف تتعلم درسا عن شريك حياتك أو العلاقة الخاصة بك والتى تساعدك على التخطيط للمستقبل.

على الصعيد الصحى
أنت عرضة لأمراض طفيفة اليوم ولكن يمكنك تجنبها مع الاحتياطات المناسبة اليوم، ولا تأكل الوجبات السريعة لتجنب أمراض المعدة، وعليك أن تدرك أن الإجهاد فى حياتك ليس نتيجة لما تفعله ولكن أيضا يتعلق بما تضع فى فمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يمكنك اليوم أن تبدأ شيئا جديد بالنسبة لك، والانتهاء من المشروع الذى استغرق بعض الوقت لتحقيقه، كما أنك تجد فى التسوق الخاص بك متعة خاصة اليوم.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأحد 19/1/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تفقد أعصابك
يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد.. هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

على الصعيد المهنى
لا بد أن تأخذ حذرك من العدو الخفى فى مكان عملك اليوم، ولأنه من الممكن أن يشارك فى حملة سرية من السب عن لرئيسك ويمكنك أن ترى كل الأدلة اليوم، لا تفقد أعصابك حتى يأتى بنتائج عكسية تماما.

على الصعيد العاطفي
ما تبذله من التوتر فى عملك أو المجالات الأخرى للحياة، من المحتمل أن يؤثر على الانسجام فى علاقتك، قد يفترض أن القضايا تكون صغيرة ولكن هذا يمكن أن يؤدى إلى خلاف كبير حول مسألة ثانوية فى علاقتك.

على الصعيد الصحى
سوف تشعر أن لديك موجة من اليأس، ولكن سيكون لديك قوة ذهنية لن تصدقها، ومع ذلك تأكد من تقييم المهام العملية المهمة القيام بمهام مستحيلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
كنت فى كامل طاقتك الإيجابية اليوم، ومع ذلك على الرغم من أنك قد يعنى ذلك، تقديم المشورة غير المرغوب فيها الخاص بك لن يكون موضع ترحيب فى كل مكان.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 19/2/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اليوم هو يوم حظك
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

على الصعيد المهنى
أنت اليوم محظوظ، إذا كنت تسعى إلى زيادة مصادر الدخل الخاصة بك سوف تحقق نجاحات قريباً، ولكن لا تتسرع واليوم حاول أن تقوم ببعض الأعمال الخيرية فسوف تخرجك من ضغوط عملك.

على الصعيد العاطفى
أنت كنت فى حالة مزاجية سيئة، لكنك اليوم ترغب فى أن تكون أكثر رومانسية وأكثر اجتماعية أيضا مع جميع من حولك، لكنك ما زلت تبحث عن شريك حياتك.

على الصعيد الصحى
أنت فى حالة صحية جيدة لكنك بحاجة إلى أخذ خطوات جريئة لتعديل أسلوب حياتك، عليك أن تدخل ممارسة الرياضة فى حياتك الأساسية ولا تيأس من أنك تحاول ممارسة الرياضة كثيرا وفشلت فى النهاية هذه المرة، عليك أن تصر على التغيير للأفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لبرج الجوزاء اليوم هو يوم حظه، عليك أنت تستغل هذا فيما يخص العمل، وسوف تكتشف أصدقاء أوفياء اليوم حاول أن لا تخسرهم.

حظك اليوم برج الحمل الأحد 19/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم مثالى لإظهار مواهبك والعمل بحزم أكثر.

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالحماس الشديد والدأب والقدرة على القيادة، وأخذ المبادرة ولكن يعيبه أنه يسهل إحباطه ويفقد حماسه سريعًا.

على الصعيد المهني
اليوم سيكون هادئًا بقدر كبير وستتمتع باستراحة فى جدولك الزمنى المحموم الذى كنت تعيشه فى الوقت السابق، وسيكون لديك فرصة للقيام بأشياء تستمتع بالقيام بها فى العمل.

على الصعيد العاطفي
فى كل مكان تذهب إليه تجد ما يذكرك بالأيام الخوالى والحب الذى تحاول نسيانه قدر الإمكان، ورغم ذلك أنت لست نادمًا عليه وتشعر بالامتنان تجاه صاحبه.

على الصعيد الصحي
صحتك البدنية جيدة ولكن عواطفك هى الآن فى حالة هشة وتنعكس على صحتك النفسية المتأثرة بشدة بالضغوط والاضطراب العاطفى، الذى يلقى بظلاله على صحتك، خاصة أنك مفرط الحساسية كما أن الإجهاد المتراكم يؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
اليوم مثالى جدًا لإظهار مواهبك الفريدة وتستطيع أن تعمل بطريقة أكثر حزمًا من الوقت السابق، وستكون مفاجئًا للناس من حولك هذه الأيام وعنصر المفاجأة هذا سيكون فى صالحك، ويمنحك أشياء أنت بحاجة إليها.

حظك اليوم برج الحوت 19-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أنك ستنعم بحالة مادية منتعشة وتقوم بتسديد الكثير من ديونك
قدم علماء الفلك لمواليد برج الحوت لليوم الأحد 19 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الشريك خلال هذه الفترة يبحث عن بديل لك، وذلك بعد كثرة المشاكل وتفاقمها بينكما.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستشعر بحالة من الإحباط الشديد نتيجة للطاقة السلبية التى تحيطك، أنت قادر على تفهم الأمور وتخطى هذه المرحلة بهدوء دون أن تؤثر بشكل مباشر على عملك.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشريك خلال هذه الفترة يبحث عن بديل لك، وذلك بعد كثرة المشاكل وتفاقمها بينكما.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت
علماء الفلك يؤكدون أن الحالة الصحية تسير فى طريقها الصحيح، وذلك بعد توجيه كل تركيزك من أجل إيجاد وسائل للترفيه والخروج من دائرة الروتين الممل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك أنك ستنعم بحالة مادية منتعشة، وتقوم بتسديد الكثير من ديونك، وينصحونك بضرورة عمل خطة محكمة من أجل الحفاظ على الشق المالى فى أفضل حال.

حظك اليوم برج الدلو 19-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن تخليك عن "غيرتك" سيعيد الاستقرار للأجواء مع الشريك.

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الأحد 19 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أنه بالضرورى أن تتخلى تماما عن فكرة مقارنة الشريك بشريكك القديم، فكل منهما له طبيعة شخصية مختلفة، من جهة أخرى تخليك عن "غيرتك" سيعيد الاستقرار للأجواء.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك فى الطريق لتولى أحد المناصب القيادية، فشخصيتك القوية تؤهلك لذلك، عليك أن تتعامل بحكمة مع من حولك حتى لا تتسبب فى خلق أجواء متوترة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنه بالضرورى أن تتخلى تماما عن فكرة مقارنة الشريك بشريكك القديم فكل منهما له طبيعة شخصية مختلفة، من جهة أخرى تخليك عن "غيرتك" سيعيد الاستقرار للأجواء.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو
علماء الفلك يؤكدوانأن حالتك الصحية تحتاج للاهتمام، فممارسة الرياضة فى الهواء الطلق تضمن لك استعادتك لنشاطك وطاقتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
يتوقع علماء الفلك أنه بالضرورة أن تبتعد خلال هذه الفترة عن المشاكل، وذلك لتستعيد صفاء ذهنك وحالتك المزاجية المميزة.

حظك اليوم برج السرطان الأحد 19/2/2017.. على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. مشاكلك الشخصية تدمر كل شىء.

ونقدم أهم التوقعات برج السرطان، التى تمر الشمس من مداره فى الفترة من 22 یونیو إلی 22 يولیو، ويتحكم كوكب القمر ببرج السرطان، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

على الصعيد المهنى
ما زلت تدخل مشاكلك الشخصية فى العمل، وهذه العادة قد تسبب لك أزمة كبيرة فى عملك، عليك أن تبتعد عن هذه العادة إذا كنت تريد أن تحافظ على عملك.

على الصعيد العاطفى
أنت فى مشاكل مع شريك حياتك كبيرة وهذه المشاكل معظمها تكون من سوء تصرفك والتسرع فى اتخاذ القرارات دون التفكير فيها، أولاً عليك أن تكون هادئا فى الفترة المقبلة كى تعبر من هذه الأزمة العاطفية.

على الصعيد الصحى
أنت فى عرض للأمراض الطفيفة اليوم، ومن الممكن أن تتجنبها بسهولة، عليك فقط أن تحافظ على الوجبات الصحية ولا تهمل فى طعامك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يتوقع علماء الفلك لبرج السرطان أنه فى فترة صحبة، ولكنه يجب عليه أن يصبر ويتصرف بحذر فى كل شىء حتى لا يندم على أى قرار اتخذه فى هذه الفترة.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 19/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يحالفك اليوم تحتاج فقط لتدليل نفسك
نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتمتع بذكاء شديد وقدرة كبيرة على الاجتهاد فى العمل والمثابرة ويتمتع أيضًا بذكاء اجتماعى واضح ومرونة شديدة.

على الصعيد المهنى
بذلت أقصى جهدك من أجل إنجاح المشروع الذى تعمل عليه وكنت داعمًا جدًا للآخرين، ولكنهم لم يقدروا ذلك وفكروا فقط فى مصلحتهم ونسوا أن يظهروا تقديرهم لمساعيك، وهو ما يصيبك بالإحباط فلا تنزعج ولا تخلط العواطف بالعمل.

على الصعيد العاطفي
شىء من الماضى قد يطاردك هذه الأيام، وهو الأمر الذى حدث بشكل منتظم فلا تجعل نفسك عرضة للانجراف لتجارب الماضى المريرة وانظر للمستقبل وامضى قدمًا.

على الصعيد الصحي
لديك مميزات ساحرة وحالتك الصحية جيدة للغاية فقط تحتاج إلى تلميع نفسك، اذهب للتدليك من أجل إضفاء الإشراق على بشرتك وتدعيم حالتك النفسية واحصل على حمام جيد ودلل جسدك قليلاً.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك تنجح بشكل كبير فى حل مشكلاتك بشكل يصيب المحيطين بك بالدهشة، وثقتك بنفسك تزداد بشكل كبير وتشعر بالسعادة فى الاحتفال مع أحبائك بالوقت.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 19/1/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكون مبذرا:

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن و عدم حبهم للمواجهة الحادة.

على الصعيد المهنى
يجب أن تغير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الأخطاء الذى لا يمكن التراجع عنها، حاول أن تكون متزنا فى مصروفاتك حتى لا تكون مبذرا.

على الصعيد العاطفى
إذا كانت العلاقة العاطفية هدفها الابتسامة على وجهك، فيجب أن تجعلك سعيدا، إذا لم تكن كذلك، فقد حان الوقت لإنهاء هذه العلاقة.

على الصعيد الصحى
اليوم مناسب لأنشطة والتمارين فى الهواء الطلق، وجميع الضغوط سوفت تختفى اليوم، ويتحول إلى شعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
بعض المشاكل القديمة قد تؤثر على حالتك اليومية، بل وتؤثر أيضا مشاريعك المستقبلية، فى هذا الوقت من العام استمتع بالجلسات العائلية وسوف يمدوك بالحماس الذى تحتاجه.

حظك اليوم برج الجدى الأحد 19/2/2017.. فرصة جديدة لإثبات كفاءتك المهنية:

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الجدى على الصعيد المهنى، فهم من محبى الهدوء والكتمان والاكتشافات، ولديهم قدر عال من الذكاء وحب العمل والعائلة، والميل إلى التواجد مع الأصدقاء.

على الصعيد المهنى
لديك فرصة جديدة للإثبات كفاءتك المهنية بعد فترة الفترو الذهنى التى مرت بك، وجلبت لك كثيرا من الانتقادات التى أثرت بشكل سلبى على نفسيتك.

على الصعيد العاطفى
مصارحتك للحبيب بعيوبه ربما تكون سببًا لحل كثير من المشكلات التى جعلت من علاقتكما اداة ضغص عصبى كبير فى حياة كل منكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة لكن تعرضك لمشاكل فى العمل تضطرك للميل غلى العزلة والتفكير فى الأسباب التى زادت من تفاقك المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يبتعد عن طريقته فى الكتمان وعدم الحديث عن عوطافه مع شريك حياته، خاصة أن الوقت حان ليتأكد من صحة قراراته.

حظك اليوم برج القوس الأحد 19/2/2017.. قدرتك على الإقناع تفتح أمامك آفاقا جديدة فى العمل:
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج القوس على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الغيرة القاتلة، فهم ذو آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى، وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان.

على الصعيد المهنى
ربما تتجه إلى فتح آفاق جديدة من العمل فى مجال التسويق العقارى، بعدما تأكدت من قدرتك الإقناعية التى أشاد بها الكثيرون فى مجال عملك.

على الصعيد العاطفى
اعتقادك الدائم بصحة آرائك وعدم تقلبك لآراء لآخرين لن تؤدى إلى لفشل علاقتك بالكثيرين، خاصة أن الفترة الخيرة حملت الكثير من التوترات على الصعيد الأسرى.

على الصعيد الصحى
تفتعل عددا من الأزمات الصحية للابتعاد على الظهور الاجتماعى، حتى تهرب من مواجهة المشكلات، لكن ذلك يشكل عبئًا كبيرًا على نفسيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يختار الوقت الصحيح لينتقل من مجال عمله، الذى لم يعد يعطيه الإمكانيات اللازمة لإنجاز أفكاره وأهدافه التى ستعود عليه بربح مادى كبير.

حظك اليوم برج الأسد ليوم الأحد 19/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تلبى التزاماتك المالية بسهولة:

رومانسى فارس شجاع يريد أن يكون ملكا متوجا، إنه برج الأسد، أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

على الصعيد المهنى
يمكنك تلبية الالتزامات المالية الخاصة بك بعد أن فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع تماما، وسوف تمر أيضا بشكل من الراحة ومع ذلك التزاماتك لن يتم تفريغها بسهولة فعليك توفير قدرا من المال وادخاره.

الأسد على الصعيد العاطفى
إنه يوم عظيم لأنك ستكون قادرا على التواصل مع شريك الحياة منذ أن كنت تبحث عن الفرصة منذ فترة طويلة، فتكشف كل أسرارك معه وتتبادلا الاهتمامات.

الأسد على الصعيد الصحى
هناك عدد قليل من المفاجآت اليوم، ولكن لا داعى للقلق، فبعض الأشياء التى كنت تنتظرها منذ فترة طويلة تؤتى ثمارها اليوم وكذلك بعض الجهود الخاصة بك والتى كنت تعتقد أنها ناجحة فى نهاية المطاف.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
إنه يوم عظيم بالنسبة لك، وتتم مكافأة سلوكك من الناحية النقدية، وتعمل على شراء مرافق أعلى لأولادكم، ولكن كن حذرا من عدم استنفاد كامل المبلغ، كما انك قادر على قضاء لحظات رومانسية وعاطفية مع شريك الحياة.

موضوعات متعلقة