اعلان

احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة ببورسعيد الثلاثاء المقبل

تنظم جمعية "من أجل مصر" فرع محافظة بورسعيد، الثلاثاء المقبل، احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بمقر جمعية "حق أولادنا" بمدينة بورفؤاد.

من جانبه، قال دكتور أحمد أبو المجد، منسق عام الجمعية بالمحافظة، إن الاحتفالية تأتي ضمن خطة الجمعية ومبادرتها للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، ووضعهم في مقدمة أولوياتها، والتي بدأت أولي فعالياتها في الثالث من شهر فبراير الجاري بماراثون مشي لذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة الأصحاء.

وتابع أن "الماراثون"، بدأ من أمام مسجد السلام بحي الشرق حتي الملاعب المفتوحة بشارع طرح البحر، تحت شعار "نحن نتعلم منهم"، وانتهي بعروض فنية ومسابقات رياضية وفقرات غنائية.

وأضاف "أبو المجد":"لقد تعلمنا من هؤلاء الأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة أنه لا يوجد في قاموسهم شيء اسمه مستحيل، وتحدوا اعاقتهم الجسدية وحققوا بطولات راياضة وأظهروا مواهبهم العظيمة في شتي المجالات القنية والثقافية والاجتماعية، وأرسلوا رسالة للجميع أنه لا مكان للاحباط واليأس وانما بالعمل والاجتهاد يتحقق كل ما تريد".

ووجه منسق عام الجمعية الدعوة لكل من يرغب في المشاركة بالاحتفالية، مؤكدًا أن هناك العديد من المفاجأت التي ستعلن عنها الجمعية تباعًا لكافة فئات المجتمع البورسعيدي ومن بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة، ستكون بدايتها التنسيق لتبني الجمعية تنظيم بطولة عربية لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين علي أرض بورسعيد، بجانب ما تقوم به الجمعية من مساهمات لوضع حلول جذرية لجميع الملفات التي تهم المواطن البورسعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين