اعلان
اعلان

دعوى قضائية ضد الباسوسي بسبب "الدخول في الممنوع"

أقام الفنان محمد مرزبان دعوى قضائية ضد المنتج محمد الباسوسي وجهة إنتاج مسلسل "الدخول في الممنوع" برقم 4689 جنح الهرم بتاريخ 27 يناير 2017،وتحدد جلسة يوم 22 فبراير الجاري لنظر الدعوى.

وأوضح الفنان محمد مرزبان في الدعوى التي أقامها أن المنتجان محمد الباسوسي وإسلام المرسي اللذان يمثلان جهة إنتاج مسلسله الجديد "الدخول في الممنوع" لم يلتزموا بسداد مستحقاته المالية لديهم وأخلوا ببنود التعاقد الذي أبرموه معه، على الرغم من التزامه بكافة البنود وانتهائه من تصوير جميع مشاهده في المسلسل.

وكان مسلسل "الدخول في الممنوع" قد توقف تصويره أكثر من مرة، ونشب خلاف حاد بين فريق عمل المسلسل وجهة إنتاجه في وقت سابق،حيث هددوا بعدم استكمال تصوير المشاهد،واشترطوا سداد مستحقاتهم لدى جهة الإنتاج لاستئناف التصوير،وحصلوا على وعد من الباسوسي والمنتج إسلام المرسي، بإنهاء الأزمة خلال أيام معدودة، وتم استئناف التصوير،واستمرت أزمة فريق عمل المسلسل مع الباسوسي وجهة الإنتاج دون حل.

"الدخول فى الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصى، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف محمد الباسوسى، وإنتاج إسلام المرسي وإخراج محمد النجار.

ويتم حاليا عرض المسلسل على شبكة قنوات "أون تي في"، ويلقى العمل الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة فى السنوات التى سبقت ثورة 25 يناير 2011.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين