اعلان

الفريق محمود حجازي يلتقي مارتن كوبلر المبعوث الاممي لدعم ليبيا

الفريق محمود حجازي
الفريق محمود حجازي
كتب : أهل مصر

استمرارا للجهود المصرية الرامية لتحقيق الوفاق الوطني بين الاشقاء الليبيين التقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللجنة المعنية بالشأن الليبى بالسيد مارتن كوبلر المبعوث الاممي لدعم ليبيا والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليًا.

تناول اللقاء استعراض تطورات الاوضاع علي الساحة الليبية في ضوء الخطوات التى استخلصتها نتائج اجتماعات اللجنة الوطنية المعنية بليبيا مع الاطراف والقوي الفاعلة بليبيا علي مدار الأيام الماضية، والخطوات العملية التى تبلورت وفقًا لمخرجات الاتفاق السياسي المقترح للخروج من الازمة الراهنة.

وأكد الفريق حجازي حرص الدولة المصرية علي تسوية الأزمة الليبية فى إطار توافق ليبى مبنى على الثوابت الوطنية غير القابلة للتبديل أو التصرف وعلى رأسها الحفاظ على وحدة الدولة الليبية وسلامتها الإقليمية.

وعبر المبعوث الاممي عن اعتزازه بالجهود المصرية الداعمة للحوار وتحقيق الاتفاق السياسي والتوافق حول القضايا المطروحة، وأكد علي اهمية استمرار تنسيق الجهود الاقليمية والدولية من اجل الخروج من حالة الانسداد السياسي التى تواجهها ليبيا فى المرحلة الحالية، حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة