اعلان

المحترفين × أسبوع.. هدف لصلاح وآخر لكهربا وصناعة لرمضان ووردة وغياب عمر جابر

كهربا

شهد هذا الأسبوع أحداثًا كثيرة تخص المحترفين المصريين بالخارج، حيث ترصدها لكم بوابة "أهل مصر"، في السطور التالية.

حيث استطاع نجم روما الإيطالي قيادة فريقه للفوز علي تورينو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تألق المصري محمد صلاح حيث أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 من اللقاء، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد روما الي 56 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد تورينو عند 35 نقطة في المركز التاسع.

وعلي الجانب الآخر استطاع المصري محمود عبد المنعم "كهربا" المحترف بنادي أتحاد جدة السعودي، قيادة فريقه للفوز علي فريق الشباب السعودي بهدفين نظيفين في لقاء الأسبوع التاسع عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وواصل كهربا تألقه بعد نجاحه في تسجيل الهدف الثاني في شباك الشباب، وبهذا الهدف رفع كهربا رصيد أهدافه ألي 13 هدفا في مسابقة الدوري السعودي بجانب هدفه في شباك الأهلي بنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي، ليصبح أجمالي أهدافه 14 هدفا وهو ما يعادل أهدافه مع الزمالك العام الماضي، وبهذا الفوز يرتفع رصيد اتحاد جده السعودي الي 41 نقطة بالمركز الثالث.

بينما ظهر رمضان صبحي المحترف بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي بشكل جيد خلال لقاء فريقه مع كريستيال بالاس ضمن لقاءات الجولة إلى من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز ستوك سيتي بهدف دون مقابل بتوقيع من رمضان صبحي واحراز عن طريق "جو آلن"، حيث حصل اللاعب المصري علي لقب رجل المباراة من قبل جماهير الفريق، وبهذه النتيجة احتل ستوك المركز العاشر بجدول الدوري الانجليزي بـ32 نقطة، بينما يأتي كريستال بالمركز قبل الأخير بـ19 نقطة.

فيما قدم عمرو وردة أوراق اعتماده مع باوك اليوناني في أولي مبارياته مع الفريق ضد فيريا ضمن فعاليات الجولة ال21 من الدوري اليوناني والتي انتهت بفوز باوك بأربعة أهداف نظيفة بمشاركة اللاعب المصري من بداية اللقاء، وتمكن في صناعة الهدف الرابع لفريقه ليكسب ثقة مدربه الذي أشاد به في أول ظهور له، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باوك الي 38 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد فيريا عند 13 نقطة في المركز الأخير بالدوري اليوناني.

وشهد هذا الأسبوع انتصار مثيرا لبازل السويسري علي نظيره لوزان ضمن لقءات الجولة الـ21 من الدوري السويسري في غياب المصري عمر جابر نجم فريق بازل السويسري حيث اكتفي المدير الفني للفريق بتواجده علي مقاعد البدلاء للمباراة الثانية علي التوالي، وبهذا الفوز استطاع فريق بازل تعزيز صدارة الدوري السويسري برصيد 56 نقطة ليكون منفردا علي القمة.

كما اختتم محمد النني، مباريات المحترفين، مساء الإثنين، حيث شارك أساسيًا في صفوف الفريق اللندني آرسنال، ولكنه خرج في بداية الشوط الثاني، بسبب تعرضه للإصابة خلال المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً