تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/2/21.. أحداث مثيرة وتوقعات مهمة

أهل مصر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21 /2/2017.. زيادة الفجوة بينك وبين الحبيب

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة، والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم

على الصعيد المهنى

الوقت غير مناسب لتقديم شكاوى الزملاء والتحدث باسمهم، وعليك أن تقدر أن أجواء العمل قد تكون مضطربة بشكل عام، ولن يجدى الحديث فى أى شىء حاليًا.

على الصعيد العاطفى

الابتعاد عن التفاصيل التى تزعج الحبيب، ستحافظ على الشكل الخارجى للعلاقة لكنها ستزيد من حجم الفجوة الموجودة بينكما، حاول أن تحتوى المشاكل وتحل أسبابها.

على الصعيد الصحى

اختر المواعيد الصحيحة لممارسة التمارين الرياضية حتى تضمن أعلى قدرة لحرق السعرات الحرارية وتحصل على خسارة للوزن بشكل أسرع.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يبتعد عن كثير من مبادئه حتى يستطيع تحقيق بعض الأهداف التى تستدعى تعامله مع عدد من الأشخاص المزعجين بالنسبة له.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 21/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك أن تواجه مشاكلك بنفسك

برج الأسد على الصعيد المهني

أنت فى حاجة إلى مواجهة مشاكل عملك بنفسك كى تتخلص منها بشكل سريع وفيما يخص المال انتظر خبر سعيد اليوم فمن المتوقع أن تربح مالاً اليوم.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

اليوم هو الوقت المناسب كى تقترب أكثر من الأسرة وإلى شريك حياتك فأنت كنت مقصرًا فيما يخص التجمعات الأسرية فى الفترة السابقة وحان الوقت كى تعود اليهم من جديد فأنت بحاجة إلى ذلك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

أنت فى حالة صحية ممتازة لكنك تعانى من الإرهاق فعليك أن تمارس التمارين الرياضية فأنت بحاجة إليها فى هذه الفترة كى تتخلص من الإرهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

برج الأسد يمتلك شخصية قوية ومن الصعب أن يفقد ثقته بنفسه ويتميز بحب من حوله له ويتوقع أن يمر بمشاكل كبيرة عليه أن يفكر فيها بشكل صحيح وأن يتخذ حلول واضحة لهذه المشاكل ولا أجلها حتى لا تتفاقم.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك أن تثق فى نفسك

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الحوت اليوم الثلاثاء 21 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن الشق المهنى يسير بخطى ممتازة فهذه الفترة مناسبة تمامًا لتحقيق المزيد من النجاحات.

الصعيد المهنى

أنت تفتقد الثقة فى النفس وهذا يسبب لك المتاعب فى العمل مع أنك تمتلك صفات مميزة إذا عليك أن تسرع فى استرجاع الثقة فى النفس حتى تتخطى هذه المتاعب سريعًا.

الصعيد العاطفى

أنت اليوم على المستوى العاطفى فى حالة جيدة ولكن شريك حياتك متقلب المزاج عليك أن تتحمله وتحاول تغير مزاجه وإن لم تستطع عليك ألا تفقد أعصابك وتتركه حتى يهدأ.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت

اليوم حالتك الصحية جيده ولكن معرض لبعض الضغوطات الكثيرة فى الحياة اليومية وهذه الضغوطات من الممكن أن تعرضك للأمراض إذا لم تتخطاها.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك انك رغم الضغوطات التى تسبب لك الإرهاق لكن حظك ممتاز اليوم من الجانب المادى عليك أن تستغل هذا الحظ فى زيادة مالك.

حظك اليوم برج السرطان 21-2-2017 علماء الفلك يؤكدون أنك قادر بحكمتك على تصحيح الأوضاع وجعل الشريك أكثر تفاهمًا

يقدم علماء الفلك لمواليد برج السرطان لليوم الثلاثاء 21 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الصعيد المهنى سيشهد انتعاشة هائلة تجعلك تستعيد ثقتك فى نفسك من جديد وفى قدراتك المذهلة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى سيشهد انتعاشة هائلة تجعلك تستعيد ثقتك فى نفسك من جديد وفى قدراتك المذهلة، فأنت قادر أن تكون الشخص القيادى فى محيطك بالعمل لا تتردد فى إبراز مهاراتك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن وجود عدد من المشادات البسيطة مع الشريك أمر وارد، إلا أنك بحكمتك قادر على تصحيح الأوضاع وجعل الشريك أكثر تفاهما مع وتقبلا لآرائك.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان

علماء الفلك يؤكدوانأن ممارستك للرياضة بانتظام تجعلك تستعيد لياقتك البدنية بشكل ملحوظ، والآن بالضرورة أن تأخذ خطوة من أجل التخلى عن شرب القهوة والشاى بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أن هناك سفرا قريبا مع عدد من أصدقائك سيجعلك تسعر بالسعادة والخروج من الروتين اليومى الممل.

حظك اليوم برج العقرب 21-2-2017 علماء الفلك يؤكدون أن ترددك يضيع منك الكثير من الفرص.. وستشعر بالتشتت بالجانب المهني

يقدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 21 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أنك ستشعر بالتشتت خلال هذه الفترة بالجانب المهنى وذلك يرجع إلى مقارنة قدراتك بمن حولك، عليك أن تضع كل تركيزك فى المهام التى تم تكليفك بها.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستشعر بالتشتت خلال هذه الفترة بالجانب المهنى وذلك يرجع إلى مقارنة قدراتك بمن حولك، عليك أن تضع كل تركيزك فى المهام التى تم تكليفك بها.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ما زال متوترا ومضطربا وذلك بعد تجاهلك أنت والشريك حل المشاكل بينكما، وأخذ الشريك خطوات من أجل حياة أخرى تتمتع بالهدوء والاستقرار.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن الشق الصحى يسير بخطى جيدة خلال هذه الفترة، وينصحك العلماء بالنوم لساعات طويلة من أجل استعادة نشاطك وتركيز بعد معاناتك لفترة طويلة من التوتر والضغط النفسي.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أن ترددك يضيع منك الكثير من الفرص التى كانت توفر لك الهدوء بعدد من الأصعدة، وهو ما جعل الكثيرين ينتقدون تصرفاتك ولامبالاتك حول أخذ القرارات الحاسمة والسليمة فى وقتها المناسب.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 21-2-2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقع فى كثير من المشاكل بسبب أحاديثك مع الغرباء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

بالرغم من إنك لا تعطى ثقة كاملة لأحد، إلا أنك ستقع بالكثير من المشاكل بسبب الحديث مع الأشخاص غير المقربين وقد تبدو لك الأمور بسيطة فى البداية لكنها حتمًا ستأخذ إلى طريق مظلم.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

التجارة تحتاج إلى عقل يقظ، ولن تتحمل أعذارك المتكررة والإجازات الطويلة، وعليك أن تستعيد نشاطك حتى لا تخسر أموالك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

العقاقير الطبية تحتاج على استشارة الطبيب أولًا، ولا يمكنك أن تتناول أى منها بناءً على نصائح الآخرين حتى لا تقع فى خطأ العقاقير غير المناسبة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

الميل للعزلة والابتعاد عن الأصدقاء سيكون الأفضل حاليًا خاصة بعد الفترة التى قررت أن تتولى فيها السيطرة على مجريات الأمور فى علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أوضاعك العاطفية مستقرة

حظك اليوم الجدى على الصعيد المهنى

أنت شخص عملى ويعتمد عليه وتؤدى الأعمال كما ينبغى، ولكن احرص على ألا يأخذك العمل من الأهل والأحباب والأصدقاء واعط لكل وقت حقه.

الجدى على الصعيد العاطفى

الأوضاع العاطفية مستقرة وكل شىء سيصبح على ما يرام ولكن لا تتجاهل الحبيب فهو فى أمس الحاجة إليك فى الفترات الحالية، انتبه له قبل أن يتدخل أحدهم لأخذه منك وإحلال محلك.

الجدى على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن لا تتعرض للأطعمة التى حذرك الطبيب من تناولها من قبل حتى لا تتعرض لما لا يحمد عقباه فأنت من تحدد إصابتك بالأمراض من عدمها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

تحتاج لتهدئة الأوضاع ولا تظهر عصبيتك للغير لأن هذا لن يؤثر على أحد سواك ومن المتوقع أن يؤثر على صحتك لذلك فأنت طبيب نفسك احرص على آلا تؤثر انفعالاتك عليك فى الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الثور 21 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك الكثير من النفقات ومالك قد ينفد قريبًا

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز بالفضول الشديد وتفضيله التفكير الكثير وعدم التسرع فى أن يأخذ القرارات وهو معروف أيضًا بالصلابة الشديدة والإصرار على الرأي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

كنت تبحث عن فرصة واحدة كبيرة لتأتى فى طريقك وهذا هو أفضل وقت لك على ما يبدو وإذا كنت تستعد لمقابلة عمل ستحصل على الوظيفة التى تحلم بها وعروض عمل من جهات غير متوقعة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

إذا كنت فى علاقة عاطفية فاليوم هو الأفضل لاستعادة سحر العلاقة مع شريك حياتك ومن المرجح أن تقابل شريك حياتك المستقبلى إذا لم تكن فى علاقة بالفعل.

برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج لأن تمنح نفسك الرعاية اللازمة وألا تستفد طاقتك فى ممارسة الرياضة أو المجهود البدنى الزائد عن اللزوم احرص على أن تمارس التأمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

انتبه لأموالك اليوم فالنجوم تتنبأ بأنك ستنفق بشكل ضخم للغاية وكن حذرًا لأن مالك قد ينفد قريبًا ولكن اليوم ليس يومك للفوز.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 21 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعود للحبيب بعد أن طال انتظاره

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى بذل مجهود لتحقق ما تم تكليفك به من التزامات فى الوقت المحدد عليك أن تثبت للجميع أنك أهل لتلك الثقة وعلى قدر كبير من المسئولية.

الدلو على الصعيد العاطفى

تعود للحبيب الذى طال انتظاره بعد أن فرقتكما الظروف والحياة، ولكن لا تجعل فرحتك به تنسيك أن لك حقوق يجب ألا تتنازل عنها ومع ذلك لا تأتى عليه لتشعره أنك تحبه فقط من أجله ومن أجل الحب.

الدلو على الصعيد الصحى

عليك الانتباه لصحتك وعدم إهمالها حتى لا تسوء الأمور، ورغم ذلك لا تعطى للأمور أكثر مما تستحق فالأمر ليس بحاجة إلى التهويل فدع القلق وانطلق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يوم ملىء بالتحدى والإصرار عليك أن تنتصر لحلمك وهدفك الخاص ولا تتنازل عنه مهما بذلت من جهد وتمت مقابلته بالتحدى، عليك أن تصل فى نهاية الطريق.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 21 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل كل الفرص

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الثلاثاء 21 فبراير، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

برج القوس على الصعيد المهني:

اليوم جيد بشكل كبير على المستوى المهنى قد تتكلف ببعض المهام التى تبرع فى إنجازها، حاول أن تظهر مهاراتك

على الصعيد العاطفي:

اليوم بالنسبة لك ملىء بالعاطفة، ربما ستخرج فى ميعاد رومانسى مع حبيبك، حاول أن تستغل كل الفرص .

برج القوس على الصعيد الصحي:

صحتك جيد، ولكن الوقاية خير من العلاج، حاول أن تتناول مشروبات ساخنة واعتدل فى أكلك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أنك قد تمر بمشكلة مع أحد الأقارب، وذلك بسبب العصبية الشديدة التى كانت تسيطر عليك منذ فترة، بسبب ضغط الشغل، العمل بدأ يتحسن، حاول أن تستغل كل الفرص .

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 21/2/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تواصل مع حبيبك

برج الحمل على الصعيد المهني:

حاول أن تبتكر فى عملك، وذلك حتى لا تمل خصوصًا أنك تمر بنوبات زهق من العمل فى الفترة الأخيرة، وذلك بعد منصب كبير كنت وصلت له.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تعانى من فقد حبيبك، تحديدًا بسبب انشغالك فى العمل، أو ربما سفره، حاول أن تعوض هذا الفقد بالتواصل المستمر فى الهاتف والوسائل الأخرى.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

بسبب تغيير الفصول، تمر بحساسية شديدة على صدرك وبالجيوب الأنفية، حاول أن ترتدى ملابس ثقيلة، ولا تتهاون ببرودة الجو

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

ربما تشعر أنك تشتاق إلى أهلك ووالدتك، اترك كل ما لديك أو انجزه سريعا، وحاول أن تذهب لزيارتها حتى لا تندم

حظك اليوم برج العذراء 21 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحاول إرضاء جميع الأطراف وهذا يربكك

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يبدو من الخارج هادئًا وغير مبالٍ ولكنه فى أعماقه يتحمل المسئولية بدرجة كبيرة ويشعر بمشاعر شديدة العمق لكنه يخفيها عن الآخرين.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تقابل سلسلة من الأحداث السعيدة والحظ الجيد فى المشاريع المتعلقة بالمضاربة فى عملك، ولو كنت تشعر بالحيرة بشأن الاستثمار فستكون قادرًا على اتخاذ قرار منطقى ومناسب اليوم وهو ما يؤثر إيجابًا على أموالك فى وقت لاحق.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فى ما يتعلق بحياتك العاطفية، وهو أفضل وقت للقيام بذلك لأنك تتمتع بعزيمة قوية هذه الأيام أكثر من أى وقت مضى.

برج العذراء على الصعيد الصحى

أسلوب حياتك غير الصحى ستدفع ضريبته الكبيرة فى وقت لاحق فحاول أن تتبع أسلوب حياة أكثر اعتدالاً بما فى ذلك نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم سيكون مربكًا للغاية بالنسبة لك، خاصة أنك تحاول إرضاء جميع الأطراف بدلاً من أن تستمع لقلبك وتفعل ما تراه صائبًا دون الاهتمام بآراء الآخرين أو أحكامهم.