اعلان

4 مفاجآت في زيارة "ميسي" التاريخية للقاهرة.. يصل مع الأب الروحي للجماعة الإسلامية

ميسي

تترقب الجماهير المصرية بكل لهفة وشغف وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة إلى الأراضي المصرية، بعدما قام بتأجيل زيارته إلى «المحروسة» مرتين من قبل، حيث أنه أجل زيارته الأولى 12 ديسمبر الماضي بسبب تفجيرات الكنيسة البطرسية بمصر التي أودت بحياة 25 شخص في حادث مروع، بجانب تأجيل زيارته للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة القاسية للعملاق الكتالوني على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

1- وصول جثمان الأب الروحي للجماعة الإسلامية بالتزامن مع الزيارة

وتأتي هذة الزيارة بالتزامن مع وصول جثمان عمر عبد الرحمن الأب الروحي للجماعة الإسلامية من الولايات المتحدة الأمريكية، لدفنه في مسقط راسه بحي الجمالية بمحافظة الدقهلية دون إقامة مراسم عزاء، وهو ما يستدعي تعزيزات أمنية خوفاً من حدوث أعمال إرهابية تؤثر على الزيارة التاريخية للنجم ميسي التي تساهم في تشجيع السياحة.

2- تشديدات أمنية مكثفة لتأمين ميسي لحمايته من الإرهاب

ونشرت وزارة الداخلية عربات أمن مركزي بشكل مكثف بجانب تعزيزات أمنية مكثفة، بالتزامن مع اقتراب وصول ميسي إلى مصر، مع وصول جثمان الأب الروحي للجماعات الإسلامية، خاصة أن هذة الزيارة تعول عليها السلطات المصرية كثيراً في تنشيط السياحة وجذب أنظار العالم من جديد إلى «المحروسة» بعد فترة كساد انتابت البلاد مؤخراً.

3- ميسي يفتح المجال امام احتراف المصريين بالخارج

كما تساهم زيارة ميسي التاريخية والهامة في فتح المجال أمام العديد من اللاعبين المصريين المميزين للإحتراف في كبرى الدوريات العالمية، بجانب دعم فرص تريزيجية في انتقاله إلى ليفربول أو الأرسنال الإنجليزي، في حالة نجاح هذة الزيارة بشكل كبير.

4- الزيارة الثانية لميسي إلى مصر تدعم السياحة

وكان ميسي قد حرص من قبل على زيارة ميسي برفقة نجوم برشلونة الإسباني في عام 2007، حينما احتفل النادي الأهلي بمئويته بمشاركة العملاق الكتالوني في مباراة كبيرة على استاد القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً