اعلان

"تشاندراسيكاران" يتولى رئاسة مجموعة "تاتا صنز" الهندية‎

ناتاراجان تشاندراسيكاران
كتب : وكالات

تولى ناتاراجان تشاندراسيكاران، اليوم الثلاثاء، منصب الرئيس الجديد لمجموعة "تاتا صنز" الهندية العملاقة، وهي الشركة القابضة التي تسيطر على أكبر اتحاد شركات في الهند وهو "مجموعة تاتا"، وذلك بعد تشاحن متعلق بالإدارة نشب بسبب إقالة رئيسها السابق.

وتولى تشاندراسيكاران 53 عاما، الرئيس التنفيذي السابق لجناح خدمات البرمجيات في المجموعة، "تاتا كونسلتانسي سيرفس" - المنصب الجديد خلفا لراتان تاتا، الذي شغل منصب الرئيس المؤقت للمجموعة بعد عزل سايروس ميستري من منصبه في أكتوبر الماضي.

وأوضح متحدث باسم شركة تاتا أن تشاندراسكاران بدأ عمله الجديد بترؤس اجتماع لمجلس إدارة "تاتا صنز" في مقر المجموعة في مومباي.

وقال للصحفيين قبل الاجتماع: "بشكل عام، أتطلع إلى العمل مع جميع كيانات المجموعة، ولم شمل المجموعة لإحداث تأثير من الناحية التجارية والناحية المجتمعية على وجه العموم".

وقال تشاندراسكاران إنه سوف يركز على ثلاثة أولويات، وهي "التقريب" بين كيانات المجموعة للاستفادة من نقاط القوة لديها، وتعزيز عقلية القائد بين الشركات لدفع الأداء، وتحقيق قدر أكبر من الصرامة لسياسات تخصيص رأس المال، بالاضافة إلى توفير عوائد مجزية للمساهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة