اعلان

صور.. تنفيذ 32 قرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، برئاسة المهندس سمير الغباشى، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية متبول.

واستهدفت الحملة التى شارك فيها كل من العاملين فى القسم الهندسى ورئيس القرية، ونائب مامور مركز شرطة كفر الشيخ، ومعدات الوحدة المحلية لقرية متبول، ومجلس المدينة، وجهاز حماية الأراضي وقسم التعديات على الأراضي الزراعية، ومعدات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، عددًا من التعديات على الاراضى الزراعية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعدٍ على الاراضى الزراعية بمتبول، عبارة عن منازل تم بناءها بالطوب الابيض "البلوك" وأسوار، حيث تم ازالتها حتى سطح الارض وسط إعتراض الاهالى، وكلف رئيس المدينة مديري إدارات "الإزالات والإشغالات" بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، ومدير حماية الأراضي باليقظة وازالة اى تعد يحدث فى حينه، كما تم تنفيذ 32قرار إزالة التعديات على الاراضى خلال 20يومًا.

كما طالب الغباشى رؤساء القرى بعدم الإهمال، وتحرير محاضر فورية للمخالفين والمرور المستمر على الأراضي الزراعية واكتشاف التعديات أولًا بأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين