اعلان

أسامة هيكل يتفقد المستشفى الجامعى بكفر الشيخ (صور)

تفقد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، يرافقه أسامه هيكل، وزير الإعلام الأسبق ورئيس لجنة الاعلام والآثار بالبرلمان ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي، اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ؛والعقيد سامح الطنوبي،المستشار العسكري للمحافظةالمستشفى الجامعي.

حيث تفقدوا غرف العناية المركزية والعمليات والاستقبال والعيادات الخارجية وغيرها من الغرف والأقسام المختلفة بالمستشفى، وأشاد الجميع بما شاهدوه من إنجاز بجامعة كفر الشيخ خاصة المستشفى الجامعي من حيث الإنشاءات والتصميم والمساحات الخضراء.

وأكد هيكل على أن المستشفى الجامعى يتمتع بإمكانيات هائلة، ويعد صرحًا طبيًا متميزًا، مشيرًا إلى أنه مزود بأحدث الأجهزة الطبية وفقًا للمقاييس العالمية والتي سوف تقدم مستوى متميز من الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة، قائلًا:" لم أكن أتصور هذا الكم من الإبداع والإتقان، فهذا يعتبر إنجاز عبقري وأنه يجب أن تتكاتف كافة الجهات لتقدم كل الدعم لإنجاز هذا الصرح العظيم، ومن المقرر أن يحاضر أسامة هيكل بندوة "الإعلام الحديث وحرب الجيل الرابع".

وتابع رئيس جامعة كفر الشيخ، أن عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وأعضاء الجهاز الإداري، وطلاب وطالبات الجامعة، سيحضرون الندوة للاستفادة مما يدور على الساحة المصرية ودور الإعلام، وذلك بقاعة الإحتفالات بكلية الطب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو (2-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | هدف أول لـ بوركينا