اعلان
اعلان

القبض على فتاة أثناء ممارستها الرذيلة مع 3 شباب داخل شقة بالهرم

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على ساقطة أثناء ممارستها الرزيلة مع 3 شباب داخل شقة بمنطقة الهرم.

وردت معلومات إلى اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام فتاة بالتردد على شقق راغبى المتعة الحرام لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

وبعمل التحريات على صحة المعلومات، تبين أن المتهمة مسجلة آداب وتتفق مع راغبى المتعة على الحصول على ألفى جنية فى المرة الواحدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبدالعزيز الأحمدي مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات وبتتبع المتهمة تبين أنها اتفقت مع 3 شباب على ممارسة الرزيلة بمنطقة الهرم، وتحركت قوة أمنية مكونة من العقيد بهاء حسين والعقيد عصام أبوعرب والعقيد مصطفى سلامة والمقدم إيهاب توفيق وداهموا الشقة وألقوا القبض على المتهمة أثناء ممارستها الرزيلة وعثر بداخل الشقة على خمور ومنشطات جنسية وواقى ذكرى و6 هواتف محمولة وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

وبمواجهة المتهمة اعترفت باعتيادها ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل مبالغ مالية.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً