اعلان

ميسرة: أنفقت 400 ألف جنيه على عمليات التجميل

الفنانة ميسرة
الفنانة ميسرة

أكدت الفنانة ميسرة، أنها تعرضت لمأساة مع عمليات التجميل التي أجرتها، وتسببت في تشويه وجهها، حيث كشفت في لقاء لها مع فضائية dmc أن لديها تجربتين مؤسفتين مع جراحات التجميل، وباتت الآن نادمة عليهما، الأولى حقن دهون، والأخرى تجميل للأنف، وتسببت العمليتان في تشويه وجهها، علمًا أن وجه ميسرة، كان جميلًا قبل إجراء العمليتين.

وخلال شرحها لما مرّت به، قالت أنها خضعت لعملية الحقن، حيث أخذوا كميات من الدهون من جسدها لحقنها في وجهها وخدودها، وعقب الحقن، تعرضت الفنانة لنقص شديد في وزنها وأصيبت بتلوث ميكروبي في حاجبها الأيسر، وهذا الميكروب كان يمكن أن يصيبها بالتسمم ويؤدي للوفاة، لذا خضعت لعملية جراحية أخرى للتخلص من الميكروب الذي كاد يتسبب بتسمم أسنانها وخدودها.

أما العملية الأخرى التي خضعت لها ميسرة، فكان هدفها تجميل أنفها، لكنها وقعت ضحية طبيب غير محترف، كاد يقضى على حياتها وأتلف أنفها وأصابها بضيق في التنفس. وقد أنفقت ميسرة على ترميم أنفها ما لا يقل عن 400 ألف جنيه "30 ألف دولار أميركي".

وذكرت ميسرة، أن عمليات التجميل شوهت صورتها ووجهها رغم أنها كانت جميلة قبل إجرائها، مشيرةً إلى أن "ما حدث هو عقاب الله لي ولذلك شعرت بالندم واستغفرت ربي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً