اعلان

برلمانى: ميسي أبرز دور مصر في مكافحة "فيروس سى"

النائب محمد بدوي دسوقي
كتب : وكالات

أكد النائب محمد بدوي دسوقي،عضو مجلس النواب،عن دائرة الجيزة، أن زيارة اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي اليوم لمصر سلطت الضوء علي مصر من خلال تداول العديد من الصحف الإسبانية والعالمية الزيارة التاريخية، والتي تهدف للترويج للسياحة العلاجية، كما أبرزت الدور الذي قامت به مصر من أجل القضاء علي فيروس "C" وريادة مصر في القضاء علي الفيروس.

واعتبر أن إطلاق الحملة عالميًا من مصر يعكس الحالة التي وصلنا إليها وأننا أصبحنا علي مسار التقدم والريادة من جديد، بالإضافة إلي أن تجربة مصر باتت محط أنظار العالم أجمع ويتم تطبيقها عالميًا من خلال حملة "تور أند كيور"، والتى تنظمها شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية.

وأشاد عضو مجلس النواب ببرنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب،والذي يذاع علي قناة "ON E"، بالمجهود الذي يبذله البرنامج لمحاولة توصيف حقيقة الأمور داخل مصر من خلال استضافته شخصيات عالمية خاصة استضافة نجم الكرة العالمي ميسي، في محاولة منه لإبراز التقدم ومدي الاستقرار الذي وصلنا إليه بعد ثورتين بهدف تنشيط السياحة.

وأضاف بدوي فى بيان صحفى أصدره اليوم أن هناك جهود تبذل للقضاء علي الفيروس نهائيًا مع نهاية عام 2018،الأمر ألذي يؤكد أن الدولة قادرة علي مواجهة أي تحديات، مؤكدًا أن ما حدث في "فيروس C" هو توظيف لموارد الدولة بجانب مشاركة منظمات المجتمع المدني للقضاء علي المرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً