اعلان

أحمد عبدالله يشارك فى حفل ختام بطولة الجولف بالغردقة

اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر،
كتب : وكالات

شارك اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء،في حفل ختام بطولة العالم للجولف التي أقيمت بمنتجع سوما باي، بمشاركة 75 لاعبًا من دول ألمانيا، وسويسرا، والنمسا، والدنمارك.

وأوضح اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة تتبنى مثل تلك الأحداث من البطولات والحفلات، مشيرًا إلى أنها القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية، لكثرة الأعداد المشاركة بها وكثرة مشجعيها ومتابعيها، مؤكدًا أن إقامة مثل هذه البطولات هدفها الأساسى تنمية وتطوير السياحة الرياضية مع تصدير صورة حقيقية عن الأجواء الآمنة في مصر.

وأكد المحافظ أن إقامة مثل هذه البطولات هدفها التأكيد عمليا للوفود المشاركة من مختلف دول العالم أن مصر مستقرة تماما سياسيا وأمنيا بدليل استضافة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى.

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة قد شهدت على مدى الشهور الماضية الكثير من البطولات الرياضة العالمية على أرضها، مؤكدًا أنها تحولت بالفعل إلى قبلة للرياضيين العالميين والبطولات الرياضية، حيث تم تنظيم أغلبية تلك البطولات على أرض الغردقة منها بطولة العالم للويند سيرف، وبطولة الجمهورية للفروسية، ثم البطولة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية، وكان آخرها بطولة العالم للبلياردو، اليوم ختام فعاليات بطولة العالم للجولف.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى أن هناك حملة تشن على مصر بهدف عدم وصول السائح إلى مصر، وطلب من المشاركين والحضور توصيل رسالة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى إلى جميع أصدقائهم عن جمال البحر الأحمر بالإضافة إلى أن مصر آمنة.

يذكر أن هذه البطولة بدأت يوم 16 من شهر فبراير الجاري، وشارك بها أكثر من 75 لاعبًا من هواة الجولف من دول ألمانيا، وسويسرا، والنمسا، بالإضافة إلى لاعب وحيد من دولة الدنمارك.

وتقدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بالشكر إلى كل القائمين على هذه البطولة، كما هنأ الفائزين وسلمهم درع البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً