اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الأربعاء 2017/2/22 وأهم التوقعات لك

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 22 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عملك يحتاج إلى مجهود أكثر

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأربعاء 22 فبراير، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

على الصعيد المهنى

عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لأنك فى مرحلة تحتاج إلى الكثير من العمل.

على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل مع حبيبك، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من كل العادات السيئة، وتنعم بحياة هادئة، خاصة أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داع لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

على مستوى العائلة والأصدقاء هناك بعض التغيرات الطارئة، كما أنه من المفترض أن تقابل شخصا عزيزا عليك، ولكن كن حذراً من توابع تلك الزيارة، لأنها ربما تؤدى إلى حزن شديد لأنك ستتذكر بعض الذكريات القديمة.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 22-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك ألا تهمل فى صحتك

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الأربعاء 22 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الشق العاطفى متوتر بنسبة كبيرة، وذلك يرجع إلى أنك لم تحدد شكل علاقتك بالشريك.

الصعيد المهنى

اليوم يزداد ضغط العمل عليك بشكل كبير، وعليك أن تبحث عن أى وقت فراغ كى تبعد عن الضغوط وتعيش بعض لحظات السرور، وإن لم تستطع خلق أوقات فراغ فحاول أن تكسر روتين يومك بأى شكل.

الصعيد العاطفى

إذا كنت فعلا فى علاقة فسوف يحدث تغيرات كبيرة لك فى الفترة القادمة، وإذا كنت تبحث عن علاقة فمن المتوقع أنك ستجد شريك حياتك الذى تبحث عنه قريباً.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان

علماء الفلك يؤكدون أنك تشكوا هذه الفترة من بعض الأمراض الجسدية، وهذا بسبب إهمالك لصحتك العامة فى الفترة السابقة، وعليك أن تذهب إلى الطبيب فى أسرع وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يتوقع علماء الفلك لبرج الميزان أنه سوف يتخلص من ضغوطات عمله فى أسرع وقت، ومن المتوقع أيضاً أنه سيمر بفترة مرض.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستغل منصبك فى إيذاء الآخرين

الانفعال والغيرة الشديدة وعدم القدرة على انتقاء الكلمات أثناء الغضب، بالإضافة إلى حب السفر والمغامرات هذه هى أبرز صفات مواليد برج الأسد الذين نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى

لا تستغل قدرتك وتوليك لمنصب قيادى فى فرض السيطرة على زملائك، قد تكون بحاجتهم غدًا ولا تنسى أن المناصب لا تبقى والأوضاع المهنية غير مستقرة دائمًا.

حظك اليوم الأسد على الصعيد العاطفى

الغيرة من علامات الحب، لكن الغيرة الشديدة من أهم أسباب خلافاتك الدائمة مع الحبيب، بالإضافة إلى تشبثك الدائم بالرأى الذى يتسبب لك فى كثير من المواقف المحرجة.

حظك اليوم الأسد على الصعيد الصحى

لا تتعامل مع مرضك بتجاهل تام، وعليك بزيارة الطبيب بشكل منتظم حتى تتابع مشاكل الأسنان التى تتسبب لك فى ألم دائم طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة طويلة من الاضطراب النفسى، بسبب مشاكله الدائمة مع الأسرة بسبب طباع مولود الأسد التى تميل إلى العنف فى التعامل والآراء.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خطوات جادة فى علاقتك بالحبيب

الغموض والغيرة الشديدة والتأثر بالعواطف والاهتمام بالقضايا الأدبية وحب الأسرة، بالإضافة إلى حب السفر والتعرف على ثقافات جديدة هذه هى أبرز صفات مواليد برج العقرب الذين نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم العقرب على الصعيد المهنى

الأهداف العملية لن تتحقق بالعصبية والتشبث بالرأى، حاول أن تعود إلى روحك المرنة فى التعامل مع الزملاء حتى تستطيع أن تصل إلى أهدافك فى وقت قصير وبدون اضطرابات نفسية.

حظك اليوم العقرب على الصعيد العاطفى

مشاعرك تصل إلى ذروتها وتأخذ خطوات حقيقة بعد اعترافك للحبيب بحقيقة ما تحمله له من مشاعر، وقد يكون الزواج الخطوة القادمة بعدما تأكدت من صحة قراراتك السابقة.

حظك اليوم العقرب على الصعيد الصحى

لا تتحمل أعباء نفسية بسبب اهتمامك بشئون الآخرين، وعليك أن تنظم ساعات نومك حتى لا تصاب بالصداع الدائم والخلل فى ضغط الدم.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك أن تلتزم بالهدوء

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبريائه وثقته لا يهزهما أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

برج الثور على الصعيد المهنى

أنت اليوم لا تخلق مشاكل ولكن سوف تحاط بالكثير منها، فقد تفقد أعصابك بسبب هذه المشاكل، وعليك أن تلتزم بالهدوء التام كى تتخلص من هذه المشاكل وتبعدها عنك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

التفاهم والتسامح المتبادل أساس أى علاقة بين اثنين، وأنت اليوم قد تظلم شريك حياتك بأنك لا ترغب فى أن تسامحه، لكن عليك أن تتذكر كم عدد المرات التى سامحك فيها شريك حياتك ولم يتردد فيها، وحاول أن تكون مثله.

برج الثور على الصعيد الصحى

الطاقة والصحة من الأشياء التى تميز برج الثور، واليوم عليك أن تستغل هذا فى الخروج وممارسة الرياضة مثل الجرى مثلاً، وحاول أن تمد من حولك ببعض الطاقة الإيجابية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك لبرج الثور أنه اليوم والفترة المقبلة سوف يتخذ قرارات غير عادية بالنسبة لشخصيته، مما يثير تعجب من حوله، ولكن قراراته تكون فى النهاية صحيحة.

حظك اليوم برج الجدى ليوم الأربعاء 22 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن كسولا اليوم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت كسول جداً اليوم، وللأسف لا يتحمل اليوم كسلك هذا، سيكلفك مديرك بمهام لا بد أن تنجزها فى الحال.

الجدى على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى جلسة اعتراف بينك وبين حبيبك، وعليك تنظيم جلسة فى أقرب وقت حتى تنهى كافة المشكلات.

الجدى على الصعيد الصحى

عليك اتباع حمية غذائية، لأن وزنك ازداد كثيراً خلال الفترة الماضية، ويعتبر شرب المياه حل لطيف بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

عليك تبادل مخاوفك مع صديق أو قريب، وسوف يتحول إلى يوم لطيف، وعليك الاستماع لنصائح الآخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالتردد تجاه الالتزام بعلاقتك العاطفية ولكنك تتمكن من إعادة تقييمها

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يميزه الذكاء الفطرى وحب خوض المغامرات الممتعة، والرغبة المستمرة فى استكشاف الآخرين، ولكن يعيبه أنه يبحث طوال الوقت عن الاهتمام، ويريد أن يكون تحت الأنظار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الوقت موائم جدًا للعاملين فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات، وهى المغامرات التى يمكنك كسب المال من خلالها بشكل جيد، ويمكنك السعى لإجراء اتصالات مع السلطات العليا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ترغب فى الالتزام بعلاقتك العاطفية، ولكنك تشعر بالتردد تجاه اتخاذ هذا القرار، وتتخوف من الانتقال بعلاقتك هذه إلى المرحلة التالية، إلا أن طاقة الكواكب اليوم يمكن أن تجعلك تعيد تقييم علاقتك فى ضوء جديد.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

رغم أنك تتمتع بصحة ممتازة هذه الأيام، إلا أنك قد تعانى من مشكلات قديمة متعلقة بالرأس والجهاز العصبى، فحاول أن تأخذ الاحتياطات الكافية لأن هذه المشكلات الطفيفة قد تتسبب فى تفاقم أخرى قديمة مثل التهاب الجيوب الأنفية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

اليوم هو يوم مهم بالنسبة لك خاصة أنك تطور اتصالات مع شخص ما يهمك سواء كان مقيمًا فى مدينة مختلفة أو خارج البلاد، وهذا التواصل معه سيكون مفيدًا لحياتك المهنية.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المواجهات والجدال لأن الحظ ليس فى جانبك اليوم

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بسرعة بديهته والروح الخفيفة، كما يتميز بحبه الشديد لمساعدة الآخرين ودعمهم، ولكن يعيبه أنه شديد الغيرة والتهور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر بالإشباع المعنوى بشكل كامل اليوم حين تتلقى مكافأة من قيادتك نظرًا لإسهاماتك فى المنظمة التى تعمل بها، ويمكنك أن تظهر مواهبك وقدراتك الخاصة بشكل كبير بسبب تحسن حالتك المعنوية.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

شريك حياتك متعاون وداعم بشدة لك، فاحرص على مشاركته مخاوفك وأفكارك بدلاً من أن تترك القلق يتزايد داخلك، وسيكون ذلك عونًا كبيرًا لك، ويخفف عنك الإجهاد إلى حد كبير.

برج الحمل على الصعيد الصحى

فى الآونة الأخيرة تعانى زيادة ملحوظة فى الوزن، ولكنك لم تعمل أبدًا من أجل وقف هذه الزيادة عند حدها، ولكنك اليوم تجد نفسك أكثر ميلاً لاتباع نظام غذائى لفقدان الوزن الزائد، وممارسة الرياضة حتى لو بعض التمارين الخفيفة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

كن حريصًا فى التعامل مع محفظتك اليوم فالنجوم تتنبأ بأن لديك إنفاقًا ضخمًا غير متوقعًا، وإذا لم تكن حذرًا قد تصبح لديك مشكلة مالية قريبًا، تجنب أيضًا المواجهات والجدال اليوم لأن الحظ ليس فى جانبك ولن تفوز فيها.

حظك اليوم لبرج الحوت الأربعاء 22 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صحتك أهم

نقدم لمولود برج الحوت، فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس، حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم، لكن يعيبه أن لديه غموض.

برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تقوم ببعض المهام التى تعطيك الرضا النفسى، فلديك مشكلة كبيرة فى العمل، ولكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

هناك أحد معجب بك، ربما أنت تبادله نفس الإحساس، لذا حاول أن تمهد له الطريق حتى لا تقضى باقى عمرك فى الوحدة القاتلة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

لديك برد شديد يجب أن تجلس فى السرير، وتتناول العلاج المناسب حتى تنهى هذه المهزلة، فصحتك أهم من أى شىء.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

لا بد أن تتحلى بالبرود اليوم، لا تتعصب وكن هادئا، فالعصبية لن تصل بك إلى حل مشاكلك، ويجب أن تفكر بهدوء و رزانة ربما تصل إلى حل.

حظك اليوم برج الدلو 22-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علماء الفلك يؤكدون أنه بالضرورة وضع كل تركيزك فى سرعة حل مشاكلك مع أفراد عائلتك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الأربعاء 22 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أنه سيتم ترشيحك لتولى أحد المناصب المهمة، بالإضافة إلى ضرورة تعاونك مع زملائك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنه سيتم ترشيحك لتولى أحد المناصب المهمة، والتى قد تغير الكثير من حياتك المهنية، وعليك خلال هذه الفترة أن تتحكم فى انفعالاتك، وتتخلى تماماً عن عصبيتك بالإضافة إلى ضرورة تعاونك مع زملائك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستشهد الكثير من المشادات مع الشريك، وذلك يرجع لاستماع آراء من حولك دون أن تفكر، وينصحك العلماء بضرورة فرض إطار من الخصوصية على هذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

علماء الفلك يؤكدون أنه بالضرورة خلال هذه الفترة أن تهتم بالجانب الصحى، فابدأ بوضع روتين يومى لتتحسن حالتك الصحية يبدأ باستبدال الحلويات والوجبات، والسرعة بتناول الخضراوات والفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن بالضرورة وضع كل تركيزك فى سرعة حل مشاكلك مع أفراد عائلتك حتى لا تتفاقم المشكلات.

حظك اليوم برج السرطان 22-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علماء الفلك يؤكدون أنك ستحصد ثمار مجهودك الذى بذلته خلال الفترة الماضية بالشق المهنى

قدم علماء الفلك لمواليد برج السرطان لليوم الأربعاء 22 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الشق العاطفى بدأ يتحسن بشكل ملحوظ، وذلك يرجع إلى إظهارك تحملك للمسئولية، ومدى سعيك للحفاظ على العلاقة بالشريك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستحصد ثمار مجهودك الذى بذلته خلال الفترة الماضية، والشق المهنى يسير بخطى مستقرة وثابتة، وهى الأجواء التى بالضرورة أن تعمل جاهداً من أجل الحفاظ عليها.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى بدأ يتحسن بشكل ملحوظ، وذلك يرجع إلى إظهارك تحملك للمسئولية، ومدى سعيك للحفاظ على العلاقة بالشريك.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان

علماء الفلك ينصحونك بضرورة التوقف عن التدخين الذى أصبح أحد أهم العوامل التى استهلكت صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى أحد الأخبار الرائعة التى كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، وهو الخبر الذى سيدفعك لأخذ خطوات من أجل تحسن حالتك المالية.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 22/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هناك فرصة قوية لأن تغير وظيفتك ومجال عملك

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتمتع مواليده بذكاء حاد وتركيز شديد وقوة ملاحظة، ويتميز مواليده أيضًا بأنهم شديدو الحساسية ولكنهم يحرصون على إخفاء مشاعرهم بشدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

هناك فرصة قوية لأن تغير وظيفتك أو حتى اتجاه حياتك المهنية بشكل كامل اليوم، ويمكن أن تعمل بشكل احترافى فى مجال كنت تتعامل معه فقط كهواية، وقد تتخلى عن عملك للتركيز فى هذه الهواية التى تحولت إلى عمل، ورغم تخوفك من هذه الخطوة فإن النتائج ستكون إيجابية ومشجعة للغاية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

فى هذه المرحلة قد تفرط فى الاستمتاع بوقتك وتلبية كل الرغبات التى تراودك دون أن تهتم بجانبك الروحى ولا العاطفى، ولا تهتم حتى بشريك حياتك الذى يتقبل مغامراتك بصبر، ولكن احذر من اللحظة التى ينفد فيها صبره.

برج العذراء على الصعيد الصحى

صحتك سليمة وتتمتع بحالة نفسية جيدة، ولكنك قد تكون قريبًا من شخص مريض تظهر أعراض مرضه سريعًا، فحاول أن تبقى عينيك عليه، وأن تقدم له يد العون فى الوقت المناسب.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

حاول أن تتحلى بالصبر من أجل إتمام المهمة الخاصة التى تعمل عليها، ومن المستحسن أن تنتظر قبل أن تشرع فى تنفيذ أية مفاوضات مهمة اليوم فالارتباك سيهدأ تدريجيًا بحلول نهاية اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً