اعلان

طائرات حربية "إسرائيلية" تستهدف مستودعات "أسلحة الأسد" في سوريا

ائرات حربية "إسرائيلية"
كتب : وكالات

قال المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لندن، إن أصوات انفجارات سمعت فجر اليوم فى منطقة جبال القطيفة فى الريف الشمالى الشرقى من دمشق.

وأضاف المرصد؛ حسبما ذكرت قناة "الحرة" الأمريكية، الثلاثاء، أن هذه الانفجارات ناجمة عن قصف طائرات يعتقد أنها إسرائيلية، موضحا أن هذه الضربات الصاروخية استهدفت مستودعات أسلحة فى منطقة تواجد الفرقة الثالثة التابعة للقوات النظامية السورية.

فى سياق متصل، نقلت مصادر سورية محلية عن وزير الإسكان وعضو المجلس الوزارى الإسرائيلى المصغر يواف جالانت، قوله إن الأمور واضحة وإسرائيل يجب أن تدافع عن نفسها فى الحروب.

وفى الوقت نفسه، أفادت مصادر ميدانية سورية بتجدد الاشتباكات العنيفة بين فصائل المعارضة السورية وقوات النظام فى حى المنشية بدرعا.

وقال المصادر الميدانية، لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأربعاء، إن اشتباكات عنيفة إندلعت بين المعارضة وتنظيم داعش فى محيط بلدة الشيخ سعيد بريف درعا الغربى.

كان المرصد السورى لحقوق الإنسان، قد وثق فى وقت سابق عددا جديدا من الخروقات لاتفاق وقف اطلاق النار الذى دخل يومه ال54، حيث تعرضت مناطق فى بلدة حريتان وعندان بريف حلب الشمالى لقصف من القوات النظامية.

كما تعرضت مناطق فى بلدة النعيمة لقصف من قوات النظام فى ريف درعا الشرقى، بينما نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق فى بلدة اليادودة بريف درعا الشمالى الغربى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري