اعلان

نجوم هربوا من الوقوف أمام غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

لماذا هرب النجوم الرجال من غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2017.. هل غادة مرض أو وباء يهرب منه النجوم، دون أسباب واضحة.. أم أنه توجد أسباب أخرى لم يتم الإعلان عنها..

غادة كادت تقع في ورطة في ماراثون رمضان هذا العام وتخرج من السباق الرمضاني، لكن أنقذها وجوه جديدة في الدراما المصرية وعما المطرب هيثم شاكر والمطرب أحمد الشامي، وكانت بداية حكاية هروب النجوم الرجال من غادة مع الفنان قصي الخولي، الذي شاركها في برنامج" أراب كاستنج"، فبعد الاتفاق معه واتصالات مكثفة أجراها المنتج تامر مرسي معه، أعطي موافقة مبدئية، لكن بدون سابق إنذار اعتذر قصي ورفض مشاركة غادة بطولة المسلسل، ولم تكن هذه هي الواقعة الأولي لقصي مع غادة فالعام الماضي اعتذر أيضًا بعد توقيع عقد البطولة أمامها في مسلسل " الخانكة" لكنه اعتذر في آخر الأمر.

أما إبراهيم نصر الذي فرح جمهوره بعودة للدراما التليفزيونية من جديد من خلال مسلسل" أرض جو" مع غادة، وقام بتوقيع العقد، لكن بدون أي مقدمات اعتذر إبراهيم نصر، ولم يعرف السبب وراء هروب نصر من غادة وترددت العديد من الأسباب أهمها وأبرزها تقليص دوره ومساحته وأن دوره سيكون هامشي وضئيل للغاية ولا يتناسب مع تاريخه ولا يتناسب مع مسلسل يتم عرضه طوال ثلاثون يوما.

أما الفنان الثالث الهارب من غادة عبد الرازق فهو الفنان أحمد فهمي، الذي وافق في بداية الأمر علي المشاركة في بطولة مسلسل" أرض جو" وتم تداول ذلك في أكثر من وسيلة إعلامية، لكن فجاءة وبدون مقدمات تذكر انسحب أحمد وفضل عد المشاركة في المسلسل مكتفيا بفيلمه الجديد" 6 في الأرشيف".

ومازالت الأسئلة حائرة لماذا يهرب هذا الكم من النجوم الرجال من غادة عبد الرازق، الإجابة ستظهر قريبًا، إن لم تذكر غادة هذه الأسباب، التي من أجلها انسحب هؤلاء النجوم من أمامها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول