اعلان

شقيقان يختطفان تاجر دواجن نصب عليهما فى مليون جنيه بأسيوط

صورة تعبيرية

تمكن ضباط مباحث مركز تبؤ تيج برئاسة المقدم عبد الغفّار الناخب من تحرير تاجر دواجن بعد أن اختطفه شقيقان على خلفية قيامه بالاستيلاء على مليون ونصف جنيها منهما بحجة استثمارها في مشروع دواجن وأعلاف.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد ورود بلاغ من أهلية المدعو "محمد. ع " تاجر دواجن وأعلاف ومقيم بقرية دوينة، بقيام مجهولين باختطافه أثناء عودته فى طريق أبوتيج متجها لقريته.

تم تشكيل فريق بحث ضم بعض قيادات مديرية أمن أسيوط، وضباط مباحث المركز وعقب تقنين الإجراءات وتتبع الاتصالات تبين أن وراء واقعة الاختطاف المتهمين "محمد.م. ا" وشقيقه ماهر المقيمين بقرية علوان دائرة مركز أسيوط.

وأشارت إلى أن سبب واقعة الاختطاف وجود تعاملات مالية بين التاجر المختطف والمتهمين وأنه حصول منهم على مبلغ مليون ونصف جنيها لتشغيلها فى تجارة الدواجن والأعلاف مقابل نسبة أرباح، وأضافت التحريات أن مماطلة المجني عليه فى سداد المبالغ والأرباح دفعت المتهمين إلى تدبير خطة لاختطافه لإجبار أهليته على توفير ديونه.

تمكن فريق البحث من تحديد مكان المتهمين، وداهمت قوة أمنية مكان إخفاء المختطف وتم تحريره والقبض على المتهمين، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين