اعلان

بلتون:إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة Auerbach Grayson لتداول الأوراق المالية بنيويورك

أعلنت شركة بلتون إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة Auerbach Grayson لتداول الأوراق المالية بنيويورك المملوكة بنسبة 60 % لشركة بلتون المالية القابضة ويضم المجلس الجديد المهندس نجيب ساويرس، وأيمن سليمان عضو مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة وباسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة فضلًا عنا David Grayson أحد مؤسسي شركةAuerbach Grayson وDaniel Sigg

وقد تمت الموافقة على اتفاق الشراكة بين أرقام كابيتال وشركة “Auerbach Grayson ويهدف ذلك الاتفاق لتوفير فرص استثمارية لعملاء شركةAuerbach Grayson من المؤسسات الأمريكية في منطقة الخليج العربي وجنوب افريقيا.

وقال الدكتور سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة ان هذا الاتفاق يأتي في إطار مراجعة وتقييم شبكة شركاء Auerbach Grayson في مجال الوساطة في أكثر من 125 دولة وتأتى تلك المراجعة في أطار استراتيجية بلتون الحالية والمستقبلية لتوفير أفضل الفرص استثمارية لعملائها في الأسواق الواعدة والناشئة.

وتجدر الإشارة الى ان شركة Auerbach Graysonووسعت أعمالها مؤخرًا لتشمل الصفقات ذات الحجم الكبير في السوق الأمريكية والأسواق على مستوى العالم وأنظمة التداول الآلية. وستتمكنAuerbach Grayson من التوسع في مجال إدارة الأصول وبنوك الاستثمار في العديد من الأسواق بعد استحواذ شركة بلتون المالية القابضة على نسبة 60% من الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً