اعلان

مدرب المريخ: رئيس النادى كلمة السر فى الفوز على جمهورية شبين

كتب : أيمن عيد

أشاد محمد عبد الرحمن، المدير الفني لفريق المريخ البورسعيدي، بتعاون رئيس النادي، أحمد جوهر، مع فريق كرة القدم الأول، وتحفيزه الدائم للاعبين فى كثير من مباريات الفريق بدورى القسم الثاني.

وفاز المريخ، أمس على نظيره جمهورية شبين، بهدف نظيف، أحرزه محمد شعبان، بعد ضياع أكثر من فرصة للتهديف ولكن نجح لاعبو الفريق البورسعيدي في إحراز هدف الفوز والثلاث نقاط ليرتفع رصيد الفريق إلى ٣٥ نقطة محتلًا بها المركز الرابع متساويًا مع صاحب المركز الثالث إف سي مصر بنفس النقاط.

أكد المدير الفني للمريخ، أن رئيس النادي، يقدم مثالًا رائعًا للقائد الذى يعلم متى يكون وقت الجد وكيف يكون صديقًا للاعبين بحكم قرب سنه مع معظم اللاعبين.

أضاف عبد الرحمن لا أخجل من التعامل مع رئيس المريخ لأنه أصغر منى، ولكنى حين أتحدث معه أجد نفسى أمام عقلية وتكوين فكرى يفوق عمره مرتين.

وروى المدير الفنى للمريخ كواليس ما دار داخل غرف خلع الملابس فى لقاء الأمس بين شوطى المباراة والنتيجة تعادل سلبى قائلا: دخل رئيس النادى أحمد جوهر وقام بتحفيز اللاعبين بشكل رائع وبعد بداية الشوط الثانى، وجدت حماس منقطع النظير من اللاعبين نتج عنه هدف المباراة الوحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)