اعلان

تتصل بالإنترنت وترقص وتعرف الطقس.. الآن باربي ثلاثية الأبعاد

في عالم أصبحت الثورة التكنولوجية، أسرع تطورا وأحدث وأغرب تحديثا، كان من الطبيعي، ان يشهد مجال لعب الأطفال الأمر ذاته، ولعل أحد أشهر الدمي ألعاب الأطفال التي اشتهرت منذ نهاية الثمانينات إلى الآن، هي باربي، قد شهدت هي الأخرى تطويرا يواكب عام 2017.

حيث أعلنت شركة "ماتيل" المنتجة لباربي أن التحديث الجديد لها سيكون رقمي تفاعلي ثلاثي الأبعاد وأطلقت عليها «Hello Barbie Hologram»، ومن المنتظر أن تطلق في الأسواق نهاية العام الحالي.

وقال موقع "سي إن إن" إن طيف الباربي الثلاثي الأبعاد سيعمل على مدار 24 ساعـة شرط أن تكون موصولة بالكهرباء، ويمكن تفعيلها بالصوت ويستطيع الأطفال أن يطلبوا منها تغيير مظهرها، لتتمكن الدمية الرقمية من تغيير ملابسها ولون بشرتها أيضاً.

كما ستتصل الباربي الجديدة بالإنترنت وتجري محادثات مع الأطفال وتعلّمهم الرقص وتقديم نشرات لحالة الطقس والوقت وحتى طريقة ممارسة اليوغا، كما يمكن برمجة اللعبة لتتمكن من تذكير صاحبها بالواجبات اليومية، والاتصال بالبلوتوث ليتمكن المستخدم من تشغيل الموسيقى عبر أجهزته الذكية.

ويأتي تحديث باربي بعد «Hello Barbie» الناطقة ومنزل «Hello Dramhouse» الذي يمكن التحكم فيه صوتياً. وقالت الشركة أن سعر اللعبة سيبلغ 300 دولار، وكشفت الباربي الجديدة في معرض هيئة مصنّعي الألعاب الذي أقيم في نيويورك أخيراً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني