اعلان

فاتن الحلو توضح حقيقة حادث السيرك المصري

صورة تعبيرية

نفت فاتن الحلو سفيرة النوايا الحسنة ورئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي ماتداولته العديد من الصحف والمواقع الإليكترونيه، بشأن تقدم محامى ببلاغ يخص هجوم الأسود علي فتاه تدعي شهد دون أن يذكر اسمها ووضع أرقاما لقضية إدعي بأنه تقدم ببلاغ ضد سيدة السيرك فاتن الحلو يفيد بحدوث طلق ناري داخل مقر أحد الفروع التابعة لمؤسسة السيرك المصري الأوروبي وهو ما قامت به فاتن الحلو بنفيه تمامًا قائلة هذا الكلام عار عن الصحة ولاتوجد وقائع بهذا الشكل الدرامي الذي وصفه أحد المحامين.

وأكدت الحلو أنها كلفت مستشارها القانوني أحمد شوقي المحامي بمتابعة الأمر ومعرفة مصدر هذه الإدعاءات الكاذبة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهة كافة من يسعون بمحاولات مستميتة لهز ثقة جماهير وعشاق السيرك بمؤسسة الراحل إبراهيم الحلو التي لم تشهد طيلة تاريخها بفضل الله مثل هذه الحوادث المفبركة.

وأكدت فاتن الحلو أنها طالبت الاعلام بتحرّي الدقه في تناول الأخبار، لاسيما أنها تأتي بالتزامن مع الافتتاح الأسطوري الذي شاهدته القنوات المحلية والعربية والصحافة ونقلت أجواؤه الأسبوع الماضي للجمهور.

وحذرت فاتن الحلو من وجود بعض من يستخدم اسمها وأكدت أنه لاتوجد أى فروع تابعة للسيرك المصري الأوروبي سوي السيرك المصري الأوروبي بنادي الشمس الرياضي والفرع الثاني بالشيخ زايد ويقدمان برامجهم بشكل يومي للجماهير بمعدل ثلاث حفلات يوميَ.

واختتمت حديثها قائلة يبدوا أن التكريمات والنجاحات المتلاحقة بفضل الله تثير حفيظة بعض النفوس المريضة والحاقدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً