اعلان

دراسة: النساء يعشقن الأكل أكثر من الرجال

صورة تعبيرية

في الوقت الذي تحلم فيه الفتيات بفارس على ظهر جواد أبيض، يختطفهن إلى أجواء رومانسية وحالة من العشق والحب، وأحلام وردية، وفي الوقت نفسه، ترى العديد من الرجال يفضلن المرأة الرومانسية الحالمة، التي تقضي أوقاتها من أجل أن تسعد رجلها، تظهر دراسات وأبحاث صادمة تدحض كل هذا الأمر لتؤكد أن المرأة تفضل الأكل عن الرومانسية.

ربما لم تجد المرأة في حياتها بيتزا خائنة أو ساندويتش شاروما كسر قلبها، في الوقت نفسه أكدت الدراسات أيضًا أن النساء يفكّرن أكثر في الأطعمة المفضلة لديهن، وبالطبع هذا لا يعني أن كل النساء يفكرن فقط في الطعام لكن من الأفضل أن نتعرّف على ما تدّعيه تلك الدراسات التي ذكرتها مجلة “بولد سكاي” النسائية.

الأمر ليس لحالات فردية وحسب بل ما يقارب من 25% من النساء يفضلن تخيّل الطعام، حيث اعترفن بأنهن يفكّرن في الوجبات الخفيفة اللذيذة كل 30 دقيقة في اليوم، وبالنسبة للنساء اللواتي يحلمن بالطعام طوال الوقت فنادرًا ما يكون لديهن وقت لتخيّل رجل وسيم، وهناك نسبة 10% فقط من النساء يفكّرن في أحبائهن.

والدراسة تطرقت أيضا إلى تناول المرأة الطعام أمام الحبيب، إذ كشفت الدراسة أيضًا بعض الحقائق المثيرة للاهتمام، ومنها أن معظم النساء لا يشعرن بالراحة عند تناول الطعام أمام من يحببن، وهناك حوالي 40% من النساء يشعرن باستمرار كما لو أنهن محرومات من الوجبات الخفيفة وأنهن يتبعن نظاماً غذائياً على الرغم من أنهن لا يفعلن ذلك.

وتوصل الباحثون أن السبب في ذلك هو الرجال ووسائل الإعلام والمجتمع كله، حيث يتم التركيز بشكل كبير على شكل الجسم المثالي وهذا الأمر دفع العديد من النساء للتركيز على اتباع الأنظمة والعادات الغذائية، وأدى ذلك في نهاية المطاف إلى أن أصبحت الكثير من النساء يفكّرن في الطعام بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً