اعلان

الصدمات تنتظر الحضري بعد صفع زميله (تقرير)

صورة تعبيرية

أصبح عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأول، ووادي دجلة، ينتظر العديد من الأزمات التي يتعرض لها خلال الفترة المقبلة، بعد السلوك السيء الذي ارتكبه في مران وادي دجلة، اليوم الأربعاء.

الحضري، قام بسلوك لا يتناسب مع إمكانياته أو تاريخه، حيث إعتدى على زميله الحارس البديل، وصفعه بالقلم على وجهه، الأمر الذي دفع أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، باستبعاده من المران على الفور.

وقرر الجهاز الفني للفريق الدجلاوي، تغريم عصام الحضري، بمبلغ 50 ألف جنيه، وفتح تحقيق حول الواقعة، مع دراسة إمكانية تجميده على مقاعد البدلاء حتى نهاية الموسم الجاري.

هناك صدمات من الممكن أن يتعرض لها عصام الحضري، في الفترة المقبلة، بعد السلوك السيء، حيث ترصدها لكم بوابة «أهل مصر» في السطور التالية..

-من المتوقع أن يصبح عصام الحضري، محرومًا من الانضمام لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة، على الأقل في معسكر مارس المقبل، وفي حالة تجميده لنهاية الموسم، ستكون ورطة بالنسبة للحارس، خاصة وأنه سيتم حرمانه أيضًا من مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، وتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

-تجميد الحضري، على مقاعد بدلاء دجلة، سيكون صدمة للحارس الدولي، خاصة وأن هناك اتجاه قوي لدى الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، خاصة وأن هناك أقاويل ترددت بأن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، وسبق وأن تعدى الحضري على زملائه في فترات سابقة وفقًا لما تردد.

-الغرامة المالية، عقاب آخر سيطول الحضري، بعد قرار الجهاز الفني بتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بجانب استبعاده من مباراة الأهلي، المقرر لها غدًا الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ20 بالدوري.

-أما العقاب الأخير، وربما هو العقاب الأصعب، بالنسبة للحارس صاحب التاريخ الكبير، سيكون غضب الجماهير منه، بعد أن كان قدوة لهم، فمن المؤكد أن هذا الأمر سيؤثر عليه بالسلب من الناحية الجماهيرية، وستكون واقعة سيئة في تاريخه الحافل بالإنجازات سواء الشخصية والفردية أو التي حققها للمنتخب الوطني، أو الأهلي عندما كان حارسه الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟