اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الخميس 2017/2/23.. وأهم توقعات علماء الفلك لك

حظك اليوم
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 23 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المواجهات مع الشريك وركز على والديك

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتسم بالذكاء الشديد وسرعة البديهة، ولكن يعيبه التهور الشديد وعدم القدرة على التحكم فى انفعالاته، فضلاً عن الغيرة الشديدة فى العمل وفى العلاقات العاطفية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ستتمكن من إصابة عين الهدف اليوم وستظفر بشكل أسهل من أى وقت مضى بأهدافك، رغم أنك تواجه وضعا مختلفا، حيث يطلب منك العمل فى موقع جديد تمامًا وعلى عكس المتوقع سيتسبب ذلك فى تعزيز ثقتك بنفسك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم تحتاج لتجنب المواجهات مع الشريك وقضاء بعض الوقت مع والديك، لأنك كنت منشغلاً عنهما كثيرًا فى الأيام الماضية، وهذا أفضل وقت للاتصال بهما من جديد وحاول أن تشرك الطرف الآخر فى زيارة والديك.

برج الحمل على الصعيد الصحي

اليوم تتمتع بإرادة قوية تجعلك تغير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك، ومن المحتمل أن تأخذ خطوة حاسمة لتصحيح الوضع وإذا كنت مدخنا على سبيل المثال ستعقد العزم على الإقلاع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

لديك الكثير من الطاقة وتتمكن من التعامل مع الآخرين بطريقة مميزة جدًا اليوم، وقد تتحسن طريقة اتصالك بالناس مما يحدث ثورة فى حياتك.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 23 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستمر بنزوة عاطفية

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

ستشعر بالملل كثيراً اليوم خلال العمل، ولا يمكن تجاهل تلك الأشياء، لذا كن دقيقاً فى استكمال أوراقك الخاصة، وقد ترتكب خطأ صغير ولكنه مؤثر جداً فى العمل نتيجة لعدم اهتمامك.

على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تسأل نفسك عن مشاعرك تجاه شريك حياتك لفهم طبيعة علاقتكما، فيبدو عليك أنك ستتأثر بشخص آخر، لكن يجب أن تعلم أنها مجرد نزوة عابرة فى حياتك، لأنك تمتلك الأفضل ويجب أن تتمسك به وتهتم به جيداً.

على الصعيد الصحى

حاول أن تعيد ترتيب نظامك الغذائى، وقد تكون عرضة للعدوى بشكل كبير، لذا تناول أدوية خفيفة لتقى نفسك من ذلك.

توقعات علماء الفلك

اليوم هو الوقت المناسب للحكم على المشاريع والاستثمارات التى تأتى فى طريقك لتتمكن من الوصول للقرار الصحيح، وستتمكن من الحكم على من حولك.

حظك اليوم برج العقرب 23-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أنك ستلجأ لأحد أصدقائك المقربين لكى يعاونك فى حل مشاكلك

يقدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الخميس 23 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أنك ستلجأ لأحد أصدقائك المقربين لك لكى يعاونك فى حل عدد من مشاكلك التى أصبحت تزداد يوما بعد يوم.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى سيشهد خلال هذه الفترة القليل من الاضطرابات، وذلك بعد تجاهلك تنفيذ عدد من مهام عملك والتى تم تكليفك بها.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى فى أسوأ حالته وسيستمر كذلك لفترة، وذلك يرجع لتعاملك مع الشريك بأنانية واضحة وسلبية ملفتة، جعلته يتجنب البحث عن أى طريقة لتعديل شكل العلاقة وعودتها كما كانت.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن الآلام المستمرة فى العظام والتى تلازمك منذ فترة جعلتك تتناول المسكنات بكثرة، وهو ما يجعل حالتك الصحية تتدهور، عليك باستشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك ستلجأ لأحد أصدقائك المقربين لك لكى يعاونك فى حل عدد من مشاكلك التى أصبحت تزداد يوما بعد يوم.

حظك اليوم برج الميزان 23-2-2017 علماء الفلك ينصحونك: لا تتردد فى الإفصاح عن مشاعرك للشخص المقرب لقلبك

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الخميس 23 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الصعيد المهنى فى أفضل حالاته خلال هذه الفترة، فأصبحت فى محل عملك الأكثر حصدا للإشادات.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى فى أفضل حالاته خلال هذه الفترة، فأصبحت فى محل عملك الأكثر حصدا للإشادات.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى يحتاج للكثير من الدعم خلال هذه الفترة، لا تتردد فى الإفصاح عن مشاعرك للشخص المقرب لقلبك، وعليك أن تتجنب تماما الخجل والتردد.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية تسير فى طريقها السليم وذلك بعد تجنبك النوم بوقت متأخر، وتركيزك على تناول الأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يتوقع علماء الفلك أن هذه الأيام ستطرأ الكثير من التغيرات على شخصيتك، فسيكون لديك القدرة فى التحكم بانفعالاتك وهو ما سيجنبك نيل الكثير من النقد.

حظك اليوم برج الجدى ليوم الخميس 23/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف خداع الشريك لك

يمتاز بالقوة والصمود وتحمل المسئولية والطموح الشديد، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية التى تتسم بالجمود وعدم إظهار المشاعر.

حظك اليوم الجدى على الصعيد المهنى

الأمور المهنية بحاجة إلى أن تفكر بها كثيرا فلا تتوقع أن الأمر سيظل على ما هو عليه رغم تقصيرك، عليك أن تنتبه لعملك حتى لا تضيع الفرصة من بين يديك وتندم عليها بعد فوات الأوان.

الجدى على الصعيد العاطفى

كنت قد ارتبط ارتباطا رسميا بأحدهم منذ فترة لفترة لشعورك أنه أهل للثقة وتشعر بالسعادة معه، ولكن هذه الأيام قد ينكشف ذلك الشخص على حقيقته أمامك، وتكتشف أنك وقعت ضحية لخديعة ذلك الشخص للفوز بك، عليك التفكير بالأمر مرة أخرى.

الجدى على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة للعناية وتجنب الخروج فى أوقات مبكرة من اليوم أو متأخرة من الليل، حتى لا تكون عرضة للإصابة بنزلات البرد، نحن نعلم مدى عشقك للشتاء ولكن تعامل معه بحذر.

توقعات علماء الفلك الفترة الماضية

تميل إلى الحكم على الأمور بعقلك وتغلب العقل على العاطفة ولكن بعض الأمور تتطلب منك تغليب العاطفة على العقل، والنظر لها بعين العاشق، فانتبه إلى ما يوليه عليك حدثك.

حظك اليوم برج الدلو ليوم الخميس 23/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انطلاقة جديدة مهنيا وعاطفيا

يحب الحرية، ومخلص للغاية ورومانسى جدا، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية، ونقدم له حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى، والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

الأمور تسير فى صالحك، فتحقق الأحلام التى طالما حلمت بها، ولكن عليك ألا تفقد الأمل وتذكر أن التفاؤل بالخير دائما يجلبه.

الدلو على الصعيد العاطفى

أحوالك العاطفية كانت مضطربة خلال الفترة الماضية ولا تسير كما كنت تخطط لها من قبل، ولكن الفلك يبشرك الآن بقرب بداية جديدة تمكنك من العودة للحياة من جديد بعدما شعرت أنك فقدتها.

الدلو على الصعيد الصحى

انتبه لصحتك وقلل من تناول المأكولات التى يتم إعدادها خارج المنزل، حتى لا تتعرض لبعض الأمراض المتعلقة بالمعدة والقولون، ولكن لا داعى للقلق وتذكر أن الوقاية خير من العلاج.

توقعات علماء الفلك لك الفترة المقبلة

تشهد أحوالك انطلاقة كبيرة على الصعيد المهنى والعاطفى، فقد تبدأ بداية جديدة طالما حلمت بها، ولهذا عليك أن تستعد لذلك من الآن حتى تتمكن من استغلال الفرصة ولا تضعها تضيع من بين يدك فأنت شخص رائع يستحق جلب الاشياء الرائعة إليه.

حظك اليوم برج السرطان ليوم الخميس 23/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهرب من مشاكل الحياة بحب قديم

حساس، وغامض ولا يحب الإفصاح عن مشاعره فهو شخص كتوم للغاية، ويشتهر بحبه الشديد لوالدته وارتباطه بها، إنه برج السرطان، أحد مواليد الأبراج المائية التى تتسم بالشفافية الشديدة فى بعض الأحيان، ونقدم لبرج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم السرطان على الصعيد المهنى

كنت قد مررت بفترة كبيرة من التعب والإرهاق فى النواحى المهنية، ولهذا أنت من المقرر أن تحصل على إجازة لتتمكن من استعادة نشاطك مرة أخرى وتواصل عطاءك المهنى.

السرطان على الصعيد العاطفى

تدق حالة حب قديمة باب قلبك، فالقصة التى توقعت أنها قد انتهت بمرور السنوات عليها ما زالت ترافقك، ولكنك لم تكن تعط لنفسك الفرصة للتفكير بها، ولكن اليوم قد تهرب من مشاكل الحياة بالحديث إلى حبيبك القديم، حيث تجد نفسك معه من جديد.

السرطان على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك ممارسة العديد من التمارين الرياضية، فلا تتجاهل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة، كما أنه عليك الحفاظ على مظهر صحى ورياضى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

الحياة المهنية تسير على ما يرام، وأنت تؤدى المهام المطلوبة كما يقول الكتاب، وبالنسبة لحياتك العاطفية فالحبيب ينسيك ما تمر به من مشكلات مختلفة.

حظك اليوم برج القوس ليوم الخميس 23/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مخاطرتك بمجال العمل تؤتى ثمارها

رومانسى ويتسم بحس عاطفى، كما أنه ذكى ولا يحب أن يتحكم به أحدهم ويريد أن يحافظ على حريته وانطلاقه، إنه برج القوس أحد مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والاندفاع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

كنت قد قررت تحدى الصعاب والانتصار لحلمك فى الأيام القليلة الماضية، وتشعر اليوم أنك على الطريق الصحيح، وما قد قررت فعله كان يتوجب عليك القيام به من قبل، فأكمل ما بدأت من خطوات.

القوس على الصعيد العاطفى

تعرضت فى الفترة الماضية لعدد من الخلافات مع شريك الحياة الأمر الذى جعلك تبتعد عنه بعض الشىء، أنت محق فى غضبك وقرار ابتعادك سليم ولكن عليك ألا تبالغ فى الابتعاد فتفقد علاقتك بشريك الحياة وتعرضه للخطر.

القوس على الصعيد الصحى

عليك أن تقلل من حركتك ولا تكثر من الصعود على المرتفعات، وكن حذرا فى كل خطوة تخطوها حتى لا تقع وتتسبب حركتك هذه فى الإصابة ببعض الكدمات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

المخاطرة التى قمت بها فى مجال العمل ستكتشف مع مرور الوقت أنك محق حين أقدمت عليها، لا داعى للقلق فأنت على الطريق السليم.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 23 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للمرونة واليوم ينتهى بخبر سعيد

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالنظام الشديد والدأب المستمر وحب العمل، ورغم أنه من الأبراج الاجتماعية إلا إنه لا يشعر بالثقة بسهولة بالناس.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحصل على رسائل من شخص قريب منك تفيدك كثيرًا فى تغيير خطة عملك إذا استرشدت بها، وستكون النتائج إيجابية وسيجنبك هذا ارتكاب خطأ لا يمكن التراجع عنه، والوضع المالى لك ونفقاتك ستكون متوازنة للغاية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

هناك مؤشر قوى على تدخل طرف ثالث فى علاقتك العاطفية أنت أو شريكك، قد تنجذب إلى شخص آخر، وواحد من ماضيك يحاول الظهور وإعادة التدخل فى حياتك، وقد يأتى هذا التدخل من أحد الأصدقاء المقربين أو الوالدين.

برج العذراء على الصعيد الصحي

هذا هو الوقت المناسب لبدء ممارسة التمارين الرياضية بكثافة، حيث يراودك شعور بالعافية والطاقة، وهو ما يساعدك على أن ترى الأمور حولك بشكل واضح ويساعدك على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة أو العمل.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم يتطلب منك بعض المرونة والتفهم للمحيطين بك والتغاضى عن التفاهات، وسينتهى اليوم بنبأ عظيم يمكن أن يكون مكافأة لك على كل الجهود التى تبذلها فى عملك.

حظك اليوم برج الأسد 23-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن الشريك سيفاجئك بأحد الاعترافات تؤكد كل شكوكك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الخميس 23 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الشريك سيفاجئك خلال هذه الفترة بأحد الاعترافات التى قد تؤكد كل شكوكك التى كانت تدور بذهنك الفترة الماضية.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك قد تعانى من فقدان التركيز بنسبة كبيرة فتصبح غير قادر على أداء عملك، فالإجهاد أصبح يلازمك منذ فترة، عليك أن تأخذ فترة راحة واسترخاء.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى متوتر بنسبة كبيرة، وذلك يرجع إلى تعامل الشريك بغموض شديد جعلك تبحث عن الأسباب الحقيقة لذلك، وهو ما يدفعك دائما للعيش فى قلق وتوتر.

من جهة أخرى سيفاجئك الشريك خلال هذه الفترة بأحد الاعترافات التى قد تؤكد كل شكوكك التى كانت تدور بذهنك الفترة الماضية.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية مرتبطة كليا بحالتك المزاجية والتى تسوء يوما بعد يوم، تخلص من كل العوامل التى تضعك تحت الضغوط المستمرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة ستحدث تغيرات كثيرة بحياتك وهو الأمر الذى سيدخل الشك فى نفسك، ويجعلك تشعر بالتوتر لفترة، عليك أن تتخطى هذه المرحلة حتى تستعيد نفسك من جديد.

حظك اليوم برج الثور الخميس 23 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك موجة عالية من الطاقة استفد منها

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف بالصبر الطويل والهمة العالية والقدرة على تحقيق الأهداف بنجاح والدقة فى الوصول إليها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتفادى مشاكل فى العمل والمضاعفات التى يمكن أن تقابلها وقدرتك على التطبيق العملى والتفكير السريع ستجذب انتباه رؤسائك.

برج الثور على الصعيد العاطفي

شخص مقرب منك يحتاج مساعدتك ودعمك وتحتاج إلى تمديد الحب غير المشروط والدعم من دون انتقاد أو شماتة، وتحتاج إلى تنحية القضايا والشكاوى التافهة جانبًا وسيشعر شريكك بالامتنان جدًا لك إن احسنت التصرف فى هذا اليوم وفى هذه الأزمة.

برج الثور على الصعيد الصحي

اعتماد بعض العادات الصحية مثل غسل اليدين بشكل صحيح بعد الانتهاء حتى من عمل روتين وقبل وجبات الطعام أمر مهم، خاصة غدا لأنك أكثر عرضة للعدوى البكتيرية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لديك موجة عالية من الطاقة ويمكن أن تتواصل اليوم بشخص يحدث ثورة فى حياتك اليوم ماليا أو روحيًا، وستحصل على نظرة ثاقبة للأمور المحيطة بك وتتمكن من إصدار أحكام صحيحة على شئونك الخاصة والعائلية بشكل خاص.

حظك اليوم برج الجوزاء 23-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن الجانب العاطفى مستقر وتسوده أجواء من الرومانسية

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الخميس 23 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن تركيزك الدائم فى تقديم المهام على أكمل وجه جعل منك موظفا مثاليا خلال هذه الفترة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك قادر على إبراز المزيد من المواهب والمهارات بالشق المهنى، وتركيزك الدائم فى تقديم المهام على أكمل وجه جعل منك موظفا مثاليا خلال هذه الفترة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى مستقر وتسوده أجواء من الرومانسية، لكن عليك أن تتخلى قليلا عن غموضك حتى تحافظ على هدوء علاقتك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية تسير بخطى ممتازة منذ فترة، وتحديدا بعد استغنائك عن العادات الغذائية الخاطئة، عليك أن تكمل طريقك بنفس هذه الخطوات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أنه بالضرورة الابتعاد تماما عن التسرع فى اتخاذ القرارات، فتدخل فى سلسلة مشاكل تجعل الأجواء بحياتك اليومية متوترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً