اعلان

"جهاز الشيخ زايد": الانتهاء من 1608 وحدة سكنية بـ"دار مصر" يوليو المقبل

المهندس جمال طلعت
كتب :

كشف المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أنه تم الانتهاء من %73 من أعمال تنفيذ وتشطيب المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» والتى يتم تنفيذها بالمدينة، مشيرًا إلى أنه من المقرر تسليم الوحدات خلال يوليو المقبل، وتشتمل على 1608 وحدات سكنية.

وذكر أن الجهاز يعتزم طرح مناقصة لتطوير الحى السابع عشر على شركات المقاولات خلال أيام، مشيرًا إلى أن الجهاز أسند مؤخرًا أعمال تطوير الحيين الـ 13 و16 وأنه جار استكمال المرحلة الثانية من أعمال تطوير المحور المركزي بالمدينة وتعديل حاراته.

وأضاف أنه جار إعداد مجموعة من قطع الأراضى الخدمية للطرح على المستثمرين خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأراضى تشمل العديد من الأنشطة، والخدمات الترفيهية والتجارية والتعليمية وغيرها، والتى تشهد طلبًا متزايدًا من قبل العملاء.

ويذكر أن مدينة الشيخ زايد ضمن المدن التى تم تنفيذ بها المرحلة الثانية من «دار مصر» والتى ضمت 25 ألفا و656 وحدة سكنية، وشملت تلك المرحلة أيضا مدن أكتوبر والشروق والعبور والقاهرة الجديدة وبدر والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة والسادات والمنيا الجديدة وبرج العرب الجديدة، فيما شملت المرحلة الأولى من المشروع 30 ألف وحدة، وطرحت فى 8 مدن فقط، وهى « القاهرة الجديدة، دمياط الجديدة، و6 أكتوبر، الشروق، العبور، العاشر من رمضان، السادات، بدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج