اعلان

الحضري تخصص أزمات.. رحل من الزمالك بسبب أزمته مع عبدالواحد..وحرب كلامية مع شوبير

الحضري

أثيرت في الساعات الماضية، من مساء أمس الأربعاء، أزمة داخل أروقة نادي دجلة، بعد أن تعدى الحارس المخضرم عصام الحضري، على زميله خالد وليد، حارس الفريق الدجلاوي البديل، وصفعه على وجهه.

الأزمة لم تنتهي عند هذا الأمر، بل تفاقمت بصورة كبيرة، فور تدخل أحمد حسام ميدو مدرب الفريق، الذي قام بطرد الحضري، واستبعاده من مباراة الأهلي، بجانب فتح تغريمه 50 ألف جنيه وفتح تحقيق موسع معه.

ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، فاجئ الجميع بعد منتصف الليل، بعرضه عصام الحضري، للبيع عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل «فيس بوك»، في واقعة هي الأولى من نوعها.

أزمة الحضري، ليست الأولى في تاريخه، ففي حالة العودة إلى تاريخ الحارس المخضرم الحافل بالإنجازات والبطولات الفردية والجماعية، إلا أن هناك أزمات إرتكبها على مدار تاريخه، عكرت صفو تلك الإنجازات، حيث ترصد لكم بوابة «أهل مصر» في السطور التالية أبرز تلك الأزمات..

-هروب الحضري

في عام 2008، تفاجئت الجماهير الحمراء، بهروب حارس عرينها عصام الحضري، في منتصف الموسم، للإحتراف ضمن صفوف سيون السويسري، في رحلة لم تكلل بالنجاح، ولكن الحضري بعدها ربما قد يكون خسر كل ما يملكه في الكرة، حيث تحول عشق معظم جماهير الأهلي له، إلى كراهية وهجوم عليه طوال الوقت، فضلًا عن رفض الإدارة السابقة للنادي برئاسة حسن حمدي، والإدارة الحالية برئاسة محمود طاهر، والجماهير الحمراء بشكل عام، لعودة الحضري مرة أخرى إلى جدران الجزيرة، خاصة وأن الحارس ترك النادي في وقتٍ حرج، في منتصف الموسم، ودون علم مسئولو النادي.

-الحضري في السودان

دخل عصام الحضري، في عدة أزمات، خلال تواجده بالسودان، عندما لعب ضمن صفوف المريخ السوداني، حيث خاض موسمه الأول مع الفريق، وطلب بعدها الرحيل دون إبداء أسباب، وعقب المشاركة مع فريقه السوداني، في أحد البطولات، رحل الحارس إلى القاهرة، دون أن يبلغ إدارة ناديه، رافضًا كل الدعوات التي طالبته بالعودة مجددًا إلى الخرطوم.

رحل الحارس مرة ثانية عن الفريق، بدون علم جهازه الفني أو إدارة النادي، بعد خوضه 5 مباريات فقط مع الفريق، الأمر الذي تسبب في إقالة جهاز الكرة بالكامل من منصبه.

-اشتباك الحضري مع زميله في مران الإسماعيلي

دخل عصام الحضري في أزمة أخرى، عندما كان حارسًا لفريق الدراويش، بدأت الواقعة أثناء مران الفريق، ليشتبك الحارس مع زميله المدافع أحمد العش، وتطور الأمر بينهما لإشتباك بالأيدي، قبل أن تتم تهدئة للأجواء، إلا أن الأمر وقتها آثار غضب مشجعي الدراويش، نظرًا لسوء السلوك.

- عصام الحضري مع عبدالواحد السيد

عندما إنضم الحضري، إلى الزمالك حديثًا، دخل في أزمة مع حارس الفريق الأبيض الأساسي وقتها، عبدالواحد السيد، بسبب رغبة الأول في المشاركة أساسيًا، ليشتعل الأمر بينهما، بعد أن أبدى كل منهما رغبته في التواجد في التشكيل الأساسي، لتنتهي الأزمة برحيل عصام الحضري.

-عصام الحضري مع شوبير

تعد أبرز أزمات عصام الحضري، كانت مع أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق، والإعلامي حاليًا، حيث دائمًا ما كانت بينهما خلافات عديدة وتراشق عبر شاشات التيلفزيون، حيث سبق وأن قال الحضري لشوبير نصًا «موت بغيظك مش هعتزل غير لما أنت تموت»، أثناء مطالبة الإعلامي وقتها بإعتزال الحضري عقب خسارة فريقه الإسماعيلي ودخول مرماه ثلاثة أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً