اعلان

الدراج الأمريكي لانس ارمسترونج يرفض دفع تعويضات لفريقه السابق

الأمريكي لانس ارمسترونج
كتب : وكالات

رفض الدراج الأمريكي السابق لانس ارمسترونج، الاتهامات الموجهة ضده من شركة "يو إس بوستال"، في إطار القضية التي تطالبه فيها الشركة بتعويض قيمته 100 مليون دولار تقريبًا، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الشركة استفادت أيضًا من "نجاحاته الوهمية".

وقال ارمسترونج في تدوين صوتي، اليوم الخميس: "أعتقد أن يو إس بوستال استفادت بشكل كبير، الكثيرون منكم يعتقدون أنه يجب أن أعاقب بشدة، أتفهم هذا الأمر، ولكن في هذه القضية أعتقد أننا أصحاب الحق".

وكان ارمسترونج، الفائز بسبعة ألقاب في سباق "تور دو فرانس" في الفترة ما بين عامي 1999 و2005، قد عوقب بالإيقاف مدى الحياة في 2012 من قبل الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات، مما دفع الاتحاد الدولي للدراجات إلى حرمانه من كل ألقابه.

واعترف الدراج الأمريكي السابق في 2013 بأنه تناول بعض المواد المحظورة في جميع السباقات التي فاز بألقابها، رغم أنه لم يسقط في أي من اختبارات الكشف عن المنشطات.

ويواجه ارمسترونج في الوقت الراهن شكوى مرفوعة ضده أمام المحاكم من شركة "يو إس بوستال"، وهي المؤسسة الحكومية الأمريكية المسؤولة عن الخدمات البريدية، حيث طالبت في شكواها الحصول على 98 مليون و800 ألف دولار تعويضا من ارمسترونج، بعد أن مولت الفريق الذي كان يحمل اسمها، وكان ارمسترونج ركن الأساس فيه خلال الفترة ما بين عامي 2000 و2004.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً