اعلان

أزمات مالية تطيح بمسلسلات خارج السباق الرمضانى2017

مسلسل العودة

يقترب موعد المارثون الرمضانى2017، والذى يتنافس فية النجوم بخوض المارثون بالأعمال الفنية القيمة، ولكن يحدث فى بعض الأعمال والتى من المفترض أن تخوض المارثون بعض المشكلات والتعثرات المالية التى تعرقل عملية الإنتاج، ما يؤدى الى إنسحاب العمل من المارثون الرمضانى.

وهذا على ماحدث فى العام الماضى فى مسلسل"السلطان والشاه" للمخرج محمد عزيزة، والذى أدى إلى خروجه من المارثون الرمضانى عام2016.

وفى هذا الموسم انسحب بعض المسلسلات ومنهم مسلسل "المنظومة" للنجمة نادية الجندى، وبهذا الإنسحاب تكون هذة المرة الثانية على التوالى التى ينسحب فيها المنظومة بسبب التعثرات المالية فى الإنتاج.

وفى سياق آخر أعلن إبراهيم فخر، مخرج مسلسل "رسايل" والذى تتولى بطولتة النجمة مى عز الدين، انسحاب المسلسل بسبب سوء التسويق مقارنه بضخامة الإنتاج والتكلفة التى تحددت له.

مسلسل"رسايل"بطولة" أحمد حاتم نشوى مصطفى محسن منصور أحمد سعيد عبدالغني سليمان عيد"، إخراج إبراهيم فخر.

وحاول الفنان محمد رجب، أن يخوض المارثون الرمضانى 2017 بمسلسل"العودة" والتى تدور أحداثة حول حول أسرة مصرية مكونة من خمسة أخوة، كل منهم يتعرض لصراع حاد فى حياته وتصل الصراعات إلى أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، يحاول الجميع التضحية من أجل حلم بات مستحيلا، يحاول الجميع من أجل العودة.

المسلسل بطولة "خالد سليم، وإيمان العاصى، وبوسى، ومحمد الشقنقيرى، وكريم أبوزيد، وخالد زكى، وإيمى سالم، وميريهان حسين، والسورى جهاد سعد، وياسر على ماهر، والوجه الجديد التونسية ساندرا وأخرون، من تأليف أحمد ياسين، وتكتب السيناريو شهيرة سلام، ويخرجه عبد العزيز حشاد."

وكذلك الفنان عمرو دياب، حيث شهد مسلسله "الشهرة" سلسلة تأجيلات منذ أن شرع في تحضيره السنوات الماضية، فكلما يعلن عنه سرعان ما يتم تأجيله لأسباب مختلفة، وكان من المقرر أن يبدأ عمرو دياب في تصوير مسلسله العام الجاري ليلحق بالعرض الرمضان، ولكن تقرر تأجيله بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، ليشهد المسلسل تأجيلًا جديدا.

عمرو دياب بتصوير فيلمه الجديد الذي يعود من خلاله للسينما مجددا بعد غياب 23 عامًا، والذي تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي مؤخرًا، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأوربية على أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى 2017.

تأتي نفس أسباب الفنان تامر حسني، التي جعلته يقرر تأجيل مسلسله الجديد "على رأي المثل"، والذي يجمعه مع ياسمين عبد العزيز لأول مرة، والذي أعلن عنه مع بداية العام الجاري، وبدأ بالفعل في بروفات العمل والتحضير له، إلا أن ضيق الوقت وانشغال تامر حسني بتصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" الذي من المقرر عرضه في موسم شم النسيم، جعل تامر حسني يقدم اعتذاره لمنتج المسلسل تامر مرسي عن إمكانية استكمال العمل.

وكان حدث الكثير من الجدل حول استكمال العمل من عدمه وترددت أقاويل أن هناك مشكلة مع بطلة العمل ياسمين عبد العزيز، حتى حسم تامر الأمر في النهاية وأعلن عبر حسابه علىFacebook أنه اعتذر عن المسلسل بسبب ضيق الوقت وتحضيراته الكثيرة وأنه تم تغير خطة العمل ككل، وسيكتفي هذا العام بفيلمه الجديد "تصبح على خير".

فيلم "تصبح على خير" يجمع تامر حسني مع بطلتي العمل درة ونور اللبنانية، مي عمر، محمود البزاوي، وهو من تأليف محمد أمين، وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً