اعلان

السبت القادم.. انطلاق مؤتمر مصر على المسار الصحيح

الخبير السياحى إلهامى الزيات

يشارك الخبير السياحى إلهامى الزيات فى مؤتمر "مصر على المسار" يوم السبت القادم بمدينة الإسكندرية بقصر ثقافة الأنفوشى، حيث يقوم بعرض ورقة عمل حول أهمية قطاع السياحة كواحد من ركائز الاقتصاد المصرى وسبل الخروج من الأزمة الراهنة لقطاع السياحة الذى يعانى منذ عدة سنوات.

وقال الدكتور أسامة مصطفى رئيس مؤسسة تواصل إن هذا المؤتمر هو المؤتمر الرابع الذى تنظمه المؤسسة ضمن حملة تشمل العديد من المؤتمرات فى مختلف محافظات مصر لشرح برنامج الإصلاح الاقتصادى للحكومة وأن هذا المؤتمر هو ثمرة التعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

ويشارك فى المؤتمر مجموعة من الخبراء والمتخصصين فى فروع الاقتصاد من بينهم دكتور فخرى الفقى أستاذ الاقتصاد ومساعد مدير صندوق النقد الدولى سابقًا.

كما يشارك فى المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب، ومسئولون حكوميون من بينهم سارة عيد نائب مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والمنسق العام لمبادرة الشفافية.

وسوف يشهد المؤتمر أيضًا حضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والشباب ومجتمع الإسكندرية.

وسوف يقوم الإعلامى علاء بسيونى نائب رئيس التليفزيون المصرى بتقديم جلسات المؤتمر، حيث سيكون هناك جلستان نقاشيتان حول نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تبنته الحكومة المصرية ومؤشرات نجاح الاقتصاد المصرى فى ضوء تلك الإصلاحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً