اعلان

منتحل صفة مندوب الرئاسة فى عزاء عمر عبدالرحمن مؤيد للجماعة الإسلامية

عمر عبدالرحمن
كتب :

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، القبض على السيد عبدالخالق الدويك، أمس الأربعاء بعد حضوره عزاء الأب الروحي للجماعة الإسلامية عمر عبدالرحمن، مدعيًا أنه مندوب رئيس الجمهورية، وقيامه بتقديم العزاء الرئاسة.

وظهر من خلال صفحته على "فيسبوك"، أن الدويك من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، وأحد مؤيدي الجماعة الإسلامية كما نشرت صفحته صور تجمعه مع السيد الحسيني، وكيل وزارة الصحة سابقًا بدمياط، وآخرين في ديسمبر 2014.

واعتاد الدويك نشر بوستات من الصفحة الرسمية لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، كما كتب تدوينة عن أحد السجناء الموالين لجماعة الإخوان، وقال: "غدا إن شاء الله ذكرى أحداث العباسية كل سنة وانت بطل وفى كل سجن بترسم طريق الحرية لشعب مكمم الأفواه".

وتبين أن الدويك مُتهم في عدة قضايا نصب، وتم ضبط السيارة التي استخدمها في النصب على المواطنين بادعائه أنه مستشار رئيس الجمهورية، وضُبط معه كارنيهات منسوب صدورها لرئاسة الجمهورية بأسماء مختلفة، بالإضافة إلى كارنيهات منسوب صدورها لوزارة العدل، والقضاء.

الدويك نشر عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" في 21 يناير 2013 أنه رئيسا لمجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة مجهولة تُدعى "صوت الشعب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي