اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الجمعة 2017/2/24.. يوم حافل بالتوقعات المثيرة والأحداث الهامة

حظك اليوم
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الأسد 24-2-2017 علماء الفلك: شعورك بالإرهاق والنوم المتقطع يؤثر على الصعيد الصحى

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الجمعة 24 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة ، إذ يؤكدون أن شعورك المستمر بالإرهاق والنوم المتقطع يؤثر بشكل مباشر على الصعيد الصحى.

من جهة أخرى، تفكيرك باستمرار فى تصرفات زملائك ومقارنة نفسك بهم يجعلك دائما تقع فى عدد من المشاكل و يضعف موقفك بالصعيد المهنى.

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تفكيرك باستمرار فى تصرفات زملائك و مقارنة نفسك بهم يجعلك دائما تقع بعدد من المشاكل و يضعف موقف مهنيًا.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى فى مرحلة انهيار و يحتاج منك أن تأخذ خطوة للوراء حتى تحدد احتياجات العلاقة و كيفية استمرارها .

على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن شعورك المستمر بالإرهاق و النوم المتقطع يؤثر بشكل مباشر على الصعيد الصحى ، و عليك أن تتجنب تماما المنومات و المهدئات.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أنك ستلتقى صديقا قديما لك ستشاركه عددا من مشاكلك و سيقدم لك النصيحة، عليك أن تأخذ بنصيحته لكن فكر فى تفاصيلها أولا .

حظك اليوم برج الثور الجمعة 24 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحدث مع شريكك عن أخطائه

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الثور، نقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى:

قدرتك على التواصل بشكل فعال فى عملك ستضعك فى مشكلة، حافظ على هدوء أعصابك، ولا تجعل الغضب يتحكم فى تصرفاتك.

على الصعيد العاطفى:

قد يكون الصمت أبلغ من الحديث أحياناً، إلا أنك يجب أن تلجأ للكلام فى كثير من المواقف، فإذا أزعجك تصرف شريك حياتك، حاول أن تخبره بذلك دون أن يتحول الأمر لمشكلة.

على الصعيد الصحى:

اتباع نظام صحى جيد وممارسة الرياضة من الأشياء التى تساهم فى الحفاظ على صحة جيدة، لذا اهتم بروتين أكلك.

توقعات علماء الفلك:

اليوم مناسب للبدايات الجديدة، وسوف تكون قادرًا على التخلص من جميع القضايا المعلقة، وكذلك استغلال الفرص التى ستأتى إليك.

حظك اليوم برج الجدى اليوم الجمعة 24 / 2/ 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. الأمور العاطفية تتحسن بعد يوم عصيب

حظك اليوم الجدى على الصعيد المهنى :

أنت شخص عملى للغاية وطموح وهذا يساعدك على الترقى فى المناصب وبلوغ هدفك ولهذا عليك ألا تكل ولا تمل من أعمالك اليومية لأنها ستجعلك تصل فى نهاية المطاف .

الجدى على الصعيد العاطفى :

الأمور العاطفية تتحسن اليوم بعد يوم عصيب ملىء بالمشكلات مع شريك الحياة، عليك أن تشعره بحبك ولكن عليه هو أيضا أن يدرك أن غضبك لا يحتمل، ولا يمكن إرضاؤك بسهولة حتى لا يعود إلى هذا الفعل مرة أخرى معك .

الجدى على الصعيد الصحى :

صحتك اليوم جيدة ولكن كن حذرا فالأمر لا يسلم فأنت بحاجة لتوخى الحذر عند كل كبيرة وصغيرة تخطوها حتى لا تكن عرضة للسقوط فأقدامك تشعر فى مثل هذا الجو من الشتاء بالتعب وعليك الانتباه.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

أنت بحاجة إلى الاستماع لقلبك فعليك أن تمنحه الفرصة ليشعر أنه ما زال حيا تخلى عن التفكير فى كل شىء إذ أن هذا من شأنه أن يرهقك بدرجة كبيرة ويغير من حياتك ويجعلك تشعر بالمشقة .

حظك اليوم برج الجوزء الجمعة 24 / 2/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه لسلاطة لسانك

حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى :

عليك أن تنتبه لكل كلمة تخرج من لسانك بمحيط العمل حتى لا تقع ضحية لسلاطة لسانك وإذا فعلت ذلك تأكد أن الأمور ستأتى فى صالحك .

الجوزاء على الصعيد العاطفى :

أحوالك العاطفية جيدة ولكن انتبه حتى لا يتأثر شريك الحياة بحدتك فى التعامل معه فأنت فى أمس الحاجة إلى قربه لك فى تلك الأوقات، فلا تدع صراحتك الزائدة تدفعه للابتعاد عنك .

الجوزاء على الصعيد الصحى :

لا تجعل الغضب يؤثر على صحتك فى الفترة الحالية حتى لا تقع ضحية للانفعالات فأنت فى غنى عن كل تلك الأمراض الناتجة عن الغضب والتوتر الشديد .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

الحظ كان فى صفك الفترة الماضية كثيرا، وقد يتراجع بعض الشىء ولكن لا داعى للقلق فالأمور لن تسوء لدرجة كبيرة بل إن هناك تمهلا فى التقدم بعض الشىء قبل أن تسير للانطلاق نحو كل ما هو جديد وجيد .

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 24 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحمل، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية رومانسية حالمة، نقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى:

لن تمتلك ثقة كبيرة اليوم، لكن من المهم أن تخفى ذلك عن الجميع، ولا تجعل أحد يشعر بفقدانك للثقة فى نفسك، ولا تجعل الارتباك يتحكم فى قيادتك لمقاليد الأمور، لأن هذا سيدفع الجميع للتشكيك فى قدراتك.

على الصعيد العاطفى:

ستكون فى وضع مريح مع شريك حياتك

على الصعيد الصحى:

ستصاب بالإحباط نتيجة للقلق والتوتر المستمر الذى تعيشه والتركيز على عملك، ويفضل أن تقوم بكتابة المهام المطلوبة منك حتى لا تفقد التركيز والسيطرة على إتمامها، ولا تؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك:

ينتهى بك الأمر إلى الشعور بالإحباط نتيجة تقليل الآخرين من شأن اقتراحاتك وأفكارك التى تراها مفيدة، ونصيحة لا تتعالى فلا تقبل النصيحة من الغير، ولا تصر على رأيك لمجرد أنك لا تريد النصيحة.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 24 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنتقل بعلاقتك مع حبيبك إلى مستوى أعلى

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية رومانسية وواقعية فى نفس الوقت، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى:

سيحاول بعض المنافسين أن يقللوا من شأنك، لكن الثقة القوية بنفسك ستفسد عليهم تلك الخطة، وحان الوقت أن تظهر لهم الجانب الشرس من شخصيتك، وقد تأتيك ثروة غير متوقعة.

على الصعيد العاطفى:

تعانى من الانشغال خلال هذه الفترة، وكذلك شريك حياتك، لكن هذا لا يعنى ألا تقضيا بعض الوقت سوياً، ويمكنك التخطيط للخروج فى عشاء رومانسى معه، وستكسر بذلك الحاجز الموجود بينكما نتيجة انشغالكما، وتنتقل بعلاقتكما إلى مستوى أعلى.

على الصعيد الصحى:

لا تقلق من بعض المفاجآت التى ستحدث لك اليوم، فقد يأتى إليك ما كنت تنتظره من فترة طويلة، وجهودك للحفاظ على صحتك ستؤتى ثمارها.

توقعات علماء الفلك:

اليوم ممتع بالنسبة لك، وسوف تلتقى بعض الأقارب والأصدقاء القدامى، أو تأتى إليك مكالمة من شخص لم تتواصل معه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب 24 -2-2017 علماء الفلك: شعورك بالقلق أصبح يلازمك وهو الأمر الذى يؤثر عليك

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الجمعة 24 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة ، إذ يؤكدون أن الصعيد المهنى يشهد الكثير من التغيرات خلال هذه الفترة، و هو الأمر الذى يتطلب منك المزيد من الصبر و التعامل بحكمة شديدة مع من حولك .

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يشهد الكثير من التغيرات خلال هذه الفترة ، و هو الأمر الذى يتطلب منك المزيد من الصبر و التعامل بحكمة شديدة مع من حولك .

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستنتعش العلاقة بنسبة كبيرة وهو ما يجعلك تفكر فى جعل العلاقة أقوى من خلال التواصل مع الشريك بشكل مختلف.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن شعورك بالإحباط الشديد يرجع لكونك تتجاهل الترفيه عن نفسك و تعتبره أحد الكماليات ، واعلم أن إعطاءك المزيد من الاهتمام و التدليل لنفسك أمر مهم يحسن حالتك المزاجية .

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أن شعورك بالقلق أصبح يلازمك وهو الأمر الذى يؤثر سلبا على تركيزك وتعاملك مع من حولك ، و اعلم أن الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من الأخبار التى تشيع المزيد من الاضطراب بحياتك اليومية عليك أن تكون أكثر قوة و استيعابا للمواقف .

حظك اليوم برج القوس 24-2-2017 علماء الفلك: الشق العاطفى يسيطر على تفكيرك بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الجمعة 24 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة ، يؤكدون أن قدرتك الهائلة فى إقناع مديريك بقدراتك بمجال العمل تعود عليك بشكل إيجابى فتزداد ثقتهم بك .

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن قدرتك الهائلة فى إقناع مديريك بقدراتك بمجال العمل تعود عليك بشكل إيجابى فتزداد ثقتهم بك، عليك أن تكمل أخذ الخطوات الثابتة فى هذا الصعيد.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يسيطر على تفكيرك بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة و يجعلك تشعر بالسعادة ، خاصة أن الشريك أصبح أكثر رومانسية و تفاهما ، عليك أن تحافظ على هذه الأجواء.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

علماء الفلك يؤكدون أنه من الضرورى أن تهتم بالنظافة الشخصية بشكل مستمر ، من تنظيف أسنانك و غسل اليدين فهى أمور بسيطة لكنها تعود على صحتك بشكل إيجابى .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أن التواصل مع أفراد أسرتك أمر مهم فلا تجعل شئون حياتك اليومية تبعدك عن وضعها ضمن أولوياتك .

حظك اليوم برج الميزان اليوم الجمعة 24 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .. الحظ سيبتسم لك فى العمل

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى :

يبدو أن الحظ سيبتسم لك اليوم فى العمل فأصدقاؤك وزملاؤك فى العمل يدعمونك ويقفون بجانبك كما أن مديرينك يشجعون مجهودك ويقدرونه بشكل كبير .

الميزان على الصعيد العاطفى :

حان الوقت لإظهار مشاعرك للمحبوب الذى انتظرك طويلا فهو أهل لذلك الحب وأنت على دراية بذلك فلا تجعله يضيع من بين يدك فى الفترة الحالية حتى لا تندم على أفعالك فيما بعد .

الميزان على الصعيد الصحى :

انتبه لصحتك ولا تكثر من تناول المأكولات التى تحتوى على مواد حافظة لتتجنب أمراض أنت فى غنى عنها اليوم ولذلك الأحوال معك ستكون على ما يرام إذا ابتعدت عن تلك الأطعمة ولو بشكل مؤقت فى الفترة الحالية .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

تسير الأمور معك على ما يرام فأوضاعك تتحسن إلى الأفضل وذلك لاتباعك العمل فى سرية وكتمان ولكن ستتحسن الأوضاع أكثر بداية من شهر يونيو القادم .

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 24/2/2017.. كن حاسمًا فى قراراتك

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف ، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

لا تترك مساحة للآخرين للتدخل فى قراراتك وعليك أن تتحمل أعباء منصبك القيادى وتكون حاسما وسريعا فى قراراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

قد يكون اليوم مناسبا للتواجد مع الأسرة بعد فترة من الانقطاع عن زيارتهم وتحتاج إلى الحديث مع المقربين منك حتى تخفف من الأعباء التى تحملها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

لا تبالغ فى عدد ساعات نومك حتى لا يؤثر ذلك على حالة نشاطك وتركيزك فى العمل وابتعد عن تناول المشروبات المنبهة بشراهة فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من السعادة بوجود فرص حقيقة لإعادة علاقته بأصدقائه المقربين والتواجد بشكل كافى معهم واستعادة ذكرياته.

برج الدلو حظك اليوم الجمعة 24/2/2017..اعتمد على نفسك فى صنع القرار

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى و الصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى..

النواحى المادية تشغل بالك هذه الفترة، لكن الوصول للأرباح التى تحلم بها من خلال عملك بمشروعات المضاربة فى البورصة تحتاج إلى تركيز فى العمل فقط.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..

لا تنتظر العون من الأصدقاء دائمًا خاصة إنك لا تقدم العون لأحد، وعليك أن تعتمد على نفسك فى حل مشاكلك كى تعتاد على صنع قراراك بنفسك.

على الصعيد الصحى..

تخطى الأزمات الصحية يحتاج على إرادة وإصرار على التعافى، والابتعاد عن المخدرات يحتاج إلى وقت وعزيمة ومتابعة مع الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يشعر بحماس مختلط باضطراب فى التفكير بسبب الرغبة فى الوصول إلى كل شىء فى وقت قصير الأمر الذى يتعارض مع مدى سعيه وتوظيف قدراته المهنية.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 24/2/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. هواياتك القديمة ستساعدك كثيرًا فى الفترة القادمة

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة..

برج السرطان على الصعيد المهني:

حاجتك إلى عمل إضافى تضطرك إلى الرجوع إلى هوياتك القديمة والتفكير فى كيفية استغلالها لتكون وظيفة إضافية توفر لك قدرا من المال.

على الصعيد العاطفي:

تعاملك بشكل سلبى مع الحبيب نتيجته الطبيعية الشعور بالفتور الدائم فى العلاقة فو الوقت الذى يحتاج إلى توطيد حبال العلاقة اكثر من ذلك، لكن حاليًا المسئول الأول عن هذه المشاكل والاضطرابات.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تحتاج إلى تناول مشروبات دافئة بشكل كافى حتى تتخلص من السعال وحساسية الصدر مع المتابعة مع الطبيب والالتزام بتعليماته الكاملة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعتنى بصحته فى الفترة الحالية خوفًا من تصاعد حدة مشاكله الصحية مع الحفاظ على علاقته بالأصدقاء الذين يساعدوه على العودة للممارسة الرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً