اعلان

ضبط عاطل ونجار بحوزتهما 12 كيلو بانجو في التبين (صور)

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل ونجار بحوزتهما 12.5 بانجو قبل ترويجها على عملائهما بمنطقة التبين، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين، مفادها قيام فريج جمعة، عاطل والسابق اتهامه في 17 قضية والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي، وعبد العزيز عبد الله، نجار، بشراء كمية من المواد المخدرة من منطقة الشوبك، الصف جيزة ؛ وإنهما يمران بشارع كورنيش النيل دائرة القسم ليزاولان تجارتهما الغير مشروعة في الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة قسم شرطة البساتين وبحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطهما حال استقلالهما إحدى سيارات الأجرة بشارع كورنيش النيل أمام محطة الكهرباء، دائرة القسم متوجهان لدائرة قسم شرطة البساتين.

وضبط بحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 12.500 كيلو جرام، 380 قرص مخدر، ومبلغ مالي 100 جنيه، 2 هاتف محمول.

بمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |