اعلان

محافظ بورسعيد: نقل جميع المخازن من شارع البترول للبدء في التطوير

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، توجيهاته إلى الأجهزة التنفيذية المعنية بالأمر بسرعة بدء الإجراءات اللازمة لنقل جميع المخازن الواقعة بشارع البترول بحي الضواحي، وذلك إلى الأماكن الذي سيتم تحديها من خلال اللجنة التي شكلها محافظ بورسعيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومديري التعاون الانتاجي والتفتيش والمتابعة، ومدير شئون الأحياء ومساعد محافظ بورسعيد، وممثلي شركات المقاولات وقطع الغيار بشارع البترول.

وأكد محافظ بأن هناك رويا متكاملة للتطوير تم وضعها للمنطقة لتتزامن مع المشروعات التنموية بالمحافظة، مشيرًا على أهمية تطوير الشارع الذي يقع خلف القرية الأوليمبية والمقرر افتتاحها خلال الشهور القادمة، بعد تطويرها وإقامة العديد من المنشات الرياضية عليها وما يترتب عليها من زيادة الوفود والمعسكرات الرياضية بها الأمر الذي يتطلب عمل تطوير شامل لكافة المناطق المحيطة بها.

وأضاف المحافظ بأنه تقرر تشكيل لجنتين إحداهما لحصر جميع الأنشطة بارض البترول من قطع غيار ومعدات ثقيلة وشركات مقاولات، ويتم الحصر من خلال حي الضواحي والتعاون الانتاجي واللجنة الأخري لاختيار الأماكن وانسبها لهذه الأنشطة.

وأشار الغضبان بأنه سيتم دراسة وإمكانية إقامة مجمع موحد لقطع غيار السيارات يتم من خلالة تجميع جميع العاملين بهذا النشاط، وكذلك عدد من الأنشطة الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً