اعلان

فايبر تطلق خدمة التسوق عبر المحادثات

فايبر

يدخل تطبيق "فايبر" للمحادثات الفورية عبر الإنترنت، مجال التسوق الإليكتروني، بإجراء تحديثات عبر التطبيق، حيث أعلنت الشركة المصممة، إطلاق خاصية لتسوق المنتجات من داخل المحادثات التي يُجريها المستخدمين عبر الخدمة، وهي الخاصية التي ستُطلقها بشكل تجريبي أولا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل توفيرها عالميًا.

التسوق السريع أو Instant Shopping سيمكن المستخدمين من تصفح منتجات من منصات تجارة إلكترونية شهيرة، أو البحث عن منتجات بعينها أثناء إجراء المحادثات ذات صلة بمحتوى محادثاتهم.

وأضافت فايبر أن الخدمة ستوفر في الوقت الحالي عملية الشراء عبر طرف ثالث، مثل الشراء من موقع منصة التجارة الإلكترونية العارضة للمنتج، إلا أنها ستعمل على توفير خدمة شراء المنتجات مباشرة دون الخروج من الخدمة مستقبلا، وذلك حسب تصريحات متحدث رسمي باسم الخدمة يوم الخميس.

التسوق السريع ستنطلق في بث تجريبي في السادس من مارس المقبل بالولايات المتحدة، وذلك بتوفير منتجات من متجر مايسيز الأمريكي ومن منصة التجارة الإلكترونية راكوتن دوت كوم، وهي المنصة المملوكة لشركة راكوتن اليابانية المالكة أيضا لفايبر.

وتجري فايبر مفاوضات مع عدد من منصات التجارة الإلكترونية والعلامات التجارية لتوفير منتجاتها عبر خاصية التسوق السريع، حيث تتوقع الشركة أن توفر منتجات من منصات أكثر من متجري مايسيز وراكوتن المعلن عنهما في الوقت الحالي، وذلك حين إطلاق الخدمة أول مرة في الولايات المتحدة الشهر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي