اعلان

بعد إصابته بسبب الإهمال.. مستشفيات كفر الشيخ ترفض استقبال مريض "إيدز"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفضت عددًا من مستشفيات محافظة كفر الشيخ، استقبال رمضان،ا،د، البالغ من العمر 57 عامًا والمقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، والمصاب بمرض "الإيدز" وذلك خوفًا من العدوى وانتشار المرض.

أكد المريض أن قصته بدأت منذ 13 فبراير الجارى، حينما دخل مستشفى كفر الشيخ العام وهو يشكو من ورم فى "المثانة " وخضع لعدد من الفحوصات الطبية التى أكدت أنه يعانى من فشل كلوى ويحتاج لغسيل الكلى، مشيرًا إلى أن مستشفى كفر الشيخ العام قام بتحويله للطوارئ ومنها على الغسيل الكلوى.

أضاف مريض الإيدز، أن الأطباء أمروا بوضعه على ماكينات الغسيل الكلوى وتم إجراء 3 جلسات غسيل كلوى له فى 5 أيام، مشيرًا إلى أنه أجرى الفحوصات التى تؤكد خلوه من أى فيروسات أو أمراض إلا أنه فوجئ منذ 4 أيام بأن الفحوصات التى أجراه له أطباء المستشفى العام بعد عودته من "الكلى" تؤكد إصابته بالإيدز.

أوضح مريض الإيدز، أن المستشفى قام بتحويله لمستشفى أورام طنطا ومعه كافة ما يثبت أنه مُصابًا بالإيدز ومنها تم تحويله على مستشفى الحميات بالعباسية إلا أن المستشفى أصر على خروجه وطرده.

تابع قائلًا "خرجونى بحجة إنى بقيت كويس وأنا راقد فى البيت تعبان ومفيش مستشفى راضى يستقبلنى حتى مستشفى عام كفر الشيخ خوفًا من العدوى أروح فين؟".

وأكد مريض الإيدز أن السبب فى إصابته بالمرض هو خضوعه لتحاليل خاطئة بالمستشفى العام لعدم اهتمام الأطباء والممرضات بالمرضى، مشيرًا إلى أنه يحتاج للدخول لأي مستشفى لكن أكثر من مستشفى رفض استقباله.

وناشد رمضان الرئيس السيسى بعلاجه لعدم انتشار المرض بين أسرته، قائلًا "أروح فين ياريس وأنا غلبان لا أملك شيئًا ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة