اعلان

على غرار "فول الصين العظيم".. أول مسابقة مصرية لأفضل "مكرونة بالبشاميل"

على غرار فيلم "فول الصين العظيم" للفنان الكوميدي، محمد هنيدي، ستقام، مسابقة غريبة من نوعها في مصر، حيث أعلن مجموعة من الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي عن فكرة طريفة لمسابقة لأفضل "صينية مكرونة بالبشاميل" الأكلة الأكثر شعبية في مصر بعد الفول والطعمية.

وقال محمد خالد عبر دعوة "فيسبوكية": "ممكن نختلف في أكلات كتير ممكن يكون ذوقنا مختلف في اللبس الشكل أي حاجة؛ لكن من خلال خبرتي في الحياة أقدر أقول أن المكرونة بالبشاميل أجمع على حبها الشعب كله بل العالم.. فكرة الإيفينت مختلفة شوية، هنتجمع اليوم دا في مكان هيبقي قريب جدا من كل الناس وهيبقى جميع أنواع الأدوات والمقادير والمكونات إلى تقدروا تعملوا بيها المكرونة".

وعلى غرار فيلم "فول الصين العظيم" سيكون بالمسابقة لجنة تحكيم مكونة من متخصصين في تذوق المكرونة بالبشاميل، وصاحب أو صاحبة الطبق الفائز بأفضل صينية مكرونة بالبشاميل، ستكون له جائزة من لجنة التحكيم المكونة من أشهر الشيفات في مصر بالإضافة إلى عدد من الفنانين المصريين.

وعن ترتيب اليوم قال إن اليوم سيبدأ في الثالثة من عصر يوم 31 مارس بمدينة الرحاب، بمسابقة بين عشر أفراد كل فرد معه مساعد وسيكون التقديم عن طريق استمارة اشتراك وسيكون اليوم مناسب لجميع أفراد الأسرة وبشأن الأطفال ستكون هناك عروض مناسبة لهم وفقرات للأراجوز والرسم واللعب أما الأمهات سيكون لهم خيم للتسوق بدءا من أدوات المطبخ حتى الملابس وعروض الأزياء.

أما الفقرات الخاصة بالشباب ستكون ستاند آب كوميدي وفقرة دي جي وفقرة المهرجان الختامية وحفل تحييه فرق شبابية وعدد من المطربين ونظرا لأن المهرجان خاص بالبشاميل، سيكون هناك وجبات بشاميل مجانية لجميع المشاركين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند