اعلان
اعلان

فورد تكشف النقاب عن سيارتها "فييستا ST" الجديدة كليا (صور)

كشفت شركة السيارات الأمريكية "فورد"، النقاب عن سيارتها الهاتشباك الرياضية، "فييستا ST" الجديدة كليًا، والتي حصلت على محرك جديد وتقنيات جديدة، تمكنها من مواصلة مبيعاتها في ظل ارتفاع المنافسة في هذه الفئة.

وبنت فورد فييستا ST الجديدة كليًا من خلال قسم فورد للأداء العالي حيث زودت بمحرك جديد كليًا EcoBoost من 3 سلندرات سعة 1.5 لتر يطلق 200 حصان وعز 290 نيوتن-متر وبناقل حركة يدوي من 6 سرعات لتتمكن الهاتشباك الرياضية من تحقيق تسارع 0-100 كمس خلال 6.7 ثانية.

كما زودت بنطام توجيه عزم متكيف ويمكن قيادة فورد فيستا ST بثلاث وضعيات: العادية والرياضية والحلبات، والتي تعدل استجابة المحرك ودواسة التسارع والمكابح ونظام الثبات والتوجيه لتحقيق أفضل أداء وكذلك تعدل صوت العادم للمزيد من متعة القيادة.

وإلى جانب أدائها المميز في فئتها فقد زودت فييستا ST بتقنية تعطيل السلندرات ولأول مرة في محرك بهذا الحجم والتي توقف أحد السلندرات الثلاثة عن العمل لحسين استهلاك الوقود بأقصى درجم ممكنة.

ووفرت فورد ميزات عملية في فييسا ST فزودتها بأحدث إصدارات نظامها الترفيهي SYNC3 بشاشة لمس والمزود بنظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي للتوصيل بالهواتف الذكية.

ستقوم فورد بتدشين فييستا ST الجديدة كليًا في معرض جنيف وستكشف حينها عن المزيد من التفاصيل والمواصفات، بينما ستصل إلى الأسواق نهاية العام الجاري كموديل لعام 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً