اعلان

5 نصائح للحفاظ على زوجك من " عين الشغالة"

صورة ارشيفية

تعاني كثير من النساء، من الخادمات اللاتي يراعين المنزل بصفة دائمة، عن طريق الإقامة في نفس المكان، وتظل الغيرة تحاصرهن خاصة لو كانت الخادمة في عمر صغير أو جميلة الملامح أو تميل للدلال في تصرفاتها بطريقة تثير الغضب.

وإليك هذه النصائح، لتحافظي على كل من الزوج والشغالة، ولا تخسري أي منهم لحاجتك لوجود الطرفين في حياتك، وحتى تطمئني وتبتعد..

النصيحة الأولى: احذري "الشغالة" المقيمة:

من الأفضل أن تكون الخادمة غير مقيمة بحيث تؤدي مهمتها وتذهب لمنزلها حتى لو اضطر الأمر لسفرها يوميا، لأن التواجد اليومي طوال ساعات النهار والليل غير محبب على الإطلاق.

النصيحة الثانية: عدم توجيه النقد في غيابها أو حضورها أمام الزوج:

النقد السلبي بداية الاهتمام والالتفات لتصحيح الأخطاء التي تعانين منها، وبالتالي لا تكون النتائج إيجابية لصالحك في كل الحالات، فلا توجهي النقد أو الشكر أو تعليقات على جسدها أو طريقتها في السير أو الحديث أمام الزوج بالمرة.

النصيحة الثالثة: العطور بعيدة المدى ممنوعة عليها:

لابد من الحرص من وضع الخادمة لعطر من النوع الذي تصل رائحته لمسافات أبعد من وجودها، بحيث تدخل الغرفة وتخرج منها فتترك عطرها ورائها، حتى لو كان عطرا سيئا أو جيدا، فالأفضل أن تمر بلا آثار.

النصيحة الرابعة: الملابس الداخلية للزوج

لا تهملي وضع ملابس زوجك الداخلية بنفسك داخل المجفف او الغسالة، بحيث لا يتفحصها أحد غيرك قبل الغسيل على التحديد، وهو نوع من الحرص من الأعمال السحرية وما شابه ذلك.

النصيحة الخامسة: المعاملة محدودة

الأفضل أن تكون المعاملة بين الطرفين محدودة فلا يصطحبها مع الاطفال وحيدا ولا يقوم بتوصيلها لمكان السفر لقريتها او محافظتها، ولا يجب أن يطلب منها بنفسه طلبا بل يطلبه منك وانتي تكرري طلبه منها خاصة على مائدة الطعام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً