اعلان

من عصام بهيج لـ "شيشية" إسلام جمال.. "ستات جابت لاعيبة الكرة ورا" (صور)

صورة مجمعة

"ستات جابت لاعبية الكرة وره".. جملة باتت هى الأقرب على حال معظم لاعبى كرة القدم، بعد أن تسبتت العلاقات النسائية في انحرافهم عن المستطيل الأخضر، فكما لا يخفى علينا شخصية "شحاته أبو كف" والذي قدمها الكاتب وحيد حامد من خلال فيلم "غريب في بيتي".

لم تكن هذه المرة الأولى ةوالأخيرة، حيث وجهت اتهامات لسيدات متصريات بالتسبب في تدمير حياة العديد من لاعبي كرة القدم على مدار السنوات الماضية، لتنذكر معهم المقولة الشهيرة للمعلق الرياضي الشهير علي زيوار "بصراحة كده النسوان سبب تدهور كرة القدم في مصر!!".

وترصد "أهل مصر" أبرز نجوم الكورة المصرية، الذين انحرفوا عن المستطيل الأخضر بسبب العلاقات النسائية:

عصام بهيجيعتبر أول من انتشرت قصته في هذا الصدد هو الكابتن عصام بهيج، حيث قدم تجربته الشخصية في فيلم سينمائي بعنوان "حديث المدينة" مع الفنانة شويكار؛ حيث عانى كثيرًا بسبب انجرافه لوكر الملذات المُحرمة وخرج منه بمعاونة أصدقائه اللاعبين حسين وعلي محسن المريسي. 

شحاته أبو كفويأتي في المرتبة الثانية اللاعب شحاتة أبو كف، والذي لا يخفى على أحد تجربته التي جسدها الراحل نور الشريف في فيلم "غريب في بيتيي"، وقد رفض حامد الكشف عن هويته مؤكدًا أنه لا يمتُ للواقع بأيّة صلة، ولكن الذي أكده الكثيرون أن قصة أبو كف تعود إلى قصة واقعية لأحد اللاعبين الكبار الذين تم اكتشافهم في إحدى المدن الصغيرة بصعيد مصر، وأصبح إحدى علامات نادي الزمالك قبل أن تدمره علاقاته النسائية.

إسلام جمالأما بالنسبة للاعب إسلام جمال، مدافق الفريق الأول لنادي الزمالك سابقًا، والذي قرر إسماعيل يوسف، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية، عليه بمبلغ 300 ألف جنيه، بعد تداول عددٍ من النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له بصحبة فتاتين تدخن إحداهما الشيشة، على نغمات أغنية "مفيش صاحب بيتصاحب".

جمال عبدالمنعموفي نوفمبر عام 2014 تسببت صورة مهاجم الزمالك السابق جمال حمزة، برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم، في إثارة الجدل، ما دفعه على الفور إلى الإرتباط الرسمي بها، الإ ان مواقع التواصل لم تكف عن توجيه للـ "ريهام" بسبب ملابسها المثيرة للجدل، ليعود بعدها "حمزة معلنًا انفصاله عنها.

منه فضالياما عن عمرو ذكي فلم يسلم هو الأخر من نفس المسلسل "إياه"، حيث تداول نتشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة له تجمعه بالفنانة منه فضالي داخل أحد المقاهي الليلية.

إبراهيم سعيدواعتاد اللاعب إبراهيم سعيد، مدافع الزمالك الأسبق، على اثارة الجدل، حيث ارتبط اسمه منذ فترة بفتاة الإعلانات الشهيرة "بوبي جوليا"، ونظرًا لملابس الفتاة المثيرة التى تظهر بها، طالت الانتقادات اللاعب، بغرق فيما بعد في بحر الأزمات مبتعدًا عن المستطيل الأخضر.

"ميدو"وعلى نفس الخطي لاحقت الشائعات اللاعب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، حيث انتشرت صور له في الديسكو بصحبة فتاة، والتقطت له صورة أخرى وسط فتاتين عاريتين، بعدها نفى اللاعب صحة ما تردد عن وجود علاقة بهن.

"شيكابالا"وترددت أنباء عن وجود علاقة بين "شيكابالا" وشقيقة المطربة روبي، كما أثارت علاقة "شيكابلا" بشقيقة جناح أيسر الزمالك الأسبق، أحمد غانم سلطان، رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف حازموكان مدافع النادي الأهلي شريف حازم، نصيب من تورتة العلاقات النسائية، وخضع للتحقيق أثر تداول نشاء التواصل الإجتماعى فيس بوك لصورة جمعته بإحدى الفتيات داخل أحد المصاعد وظهرت الفتاه في وضع مخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً