اعلان

لغة الجسد تكشف شخصيتك من وضعية جلوسك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

للغوص أكثر فى شخصية المرأة والتعرف عليها، من خلال لغة الجسد، وكشف شخصيتها من خلال طريقة الجلوس العفوية التى تستند إليها، وبالأخص عندما لا تلاحظها العيون.

وذلك من خلال بعض الوضعيات التى تم اختيارها وتسليط الضوء عليها لتتعرفى على شخصيتك من وضعيه جلوسك بحسب الصور والحروف الأبجدية التى تمثلها

- الوضع A

هذه الوضعية تدل على أنك شخصية خجولة وتمرين بمراحل متقلبة فيما يتعلق بثقتك بنفسك، كما أنك تجدين صعوبة فى الإختلاط مع الأخرين، وأنهم يقومون بمجاملتك فى وجهك بينما هم لا يتقبلونك فى السر.

- الوضع B

انتى شخصية متحفظة ولا تحبين خرق القواعد والقوانين، حتى لو اتيتحت لكى الفرصة، ولا تحبين المزاح الكثير وتحاولين الحفاظ على صورتك كامرأة لائقة حتى جميع المناسبات حتى فى أوقات المرح.

- الوضع C

صاحبة هذه الجلسة من الشخصيات العفوية التى لا تهتم لأراء الأخرين بها، وتطلق العنان لنفسها دون حساب عواقب الأمور، وهى تتعب بسرعة وتمل من الروتين، وتجنح دوما لتدليل نفسها والترفيه من وقت لأخر.

- الوضع D

تعتبر شخصية جدية إلى حد كبير، وتجد صعوبة فى الإندماج فى أوقات المرح، وتعتبر حس المغامرة من الأمور التى لا لزوم لها، وتفضل العيش فى أمان دون اتخاذ خطوات جنونية، كما يتهمها البعض بالبرود العاطفى فهى نادرا ما تعبر عما يجول بخاطرها.

- الوضع E

تنم هذه الجلسة عن أن شخصية صاحبتها رقيقة وناعمة، حتى أن الأخرين لا يلحظون وجودها أحيانا، فهى تفضل أن تلتزم الصمت معظم الأحيان وتكره تسليط الأضواء عليها، كما لا تشعر بالراحة كونها مركز اهتمام الأخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي