اعلان

متعب وغالي صداع البدري في الأهلي

منذ تولي حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مسؤلية قيادة الفريق، كانت أول المشاكل التي تواجهه الإبقاء أو الاستغناء عن ثنائي الفريق حسام غالي وعماد متعب، حيث تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي.

ولم يتطرق المدير الفني، في مسألة تجديد عقدهما ولم يستطع أن يتحدث عن عدم حاجة الفريق إليهما، نظرًا لكبر سنهما وعدم قدرتهما على مساعدة الفريق في تحقيق الإنتصارات، وبالتالي يلجأ البدري إلى إستبعادهما نهائيًا من بعض المباريات لتوفير أماكن للصفقات الجديدة على مقاعد البدلاء للاستعانة بهم.

هذا الأمر آدى إلى إستياء اللاعبين لعدم إعطائهما الفرصة داخل الملعب لإظهار مدى إمكانيتهما بعد تجاوز سنهما الثلاثين، وهل قادرين على العطاء أم لا، حيث تلقى غالي ومتعب أكثر من عرض سواء داخلية أو خارجية لكن حبهما للأهلي جعلهما يرفضون كل العروض منتظرين الحديث معهم عن التجديد ولو لسنة فقط.

ويواجه البدري، أزمة كبيرة خاصة بعد التعاقد مع أكثر من لاعب في أماكن غالي ومتعب، وينوي الدفع بهم حيث أنهم صغار السن ولديهم لياقة ومهارات فنية عالية وبالتالي لم يعد يحتاج إلى خدمات كباتن القلعة الحمراء متعب وغالي.

ويستعد المدير الفني للأهلي، بعقد جلسة خاصة، مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي، للحديث عن الاستغناء عن الثنائي نهاية الموسم لوجود البدائل المناسة والتي ستفيد الفريق في الفترة القادمة سواء محليًا أو إفريقيًا حيث أن الأهلي يعتمد على مصلحة النادي وليس اللاعبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل