اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/2/26 وتوقعات علماء الفلك لك

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الأسد 26-2-2017.. علماء الفلك: تجنب المشادات الكلامية مع من حولك

يقدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم الأحد 26 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن مجهودك خلال هذه الفترة واضح بمجال العمل، ومن المؤكد أن ستجنى ثمار ذلك خلال الفترة المقبلة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن مجهودك خلال هذه الفترة واضح بمجال العمل، ومن المؤكد أن ستجنى ثمار ذلك خلال الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج منك الكثير من الدعم وذلك لأن الفجوة مع الشريك تزداد يومًا بعد يوم.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة عليك بالتوجه لصالات اللياقة البدنية لكى تحافظ على وزنك المثالى، ومن الأفضل أن تتوقف تمامًا عن تناول الحلويات والمعجنات بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أن تواجدك دائمًا بأجواء تحمل الطاقة السلبية يؤثر عليك بشكل واضح، تجنب المشادات الكلامية مع من حولك حتى لا تزداد الضغوط العصبية.

حظك اليوم برج الجوزاء ليوم الأحد 26 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحظ يتخلى عنك اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتمتع بالكثير من الطاقة الإيجابية فى هذه الأيام فحاول أن تحسن استغلالها وانتبه من أن تؤثر مشاكل العمل على علاقتك بشريك حياتك واحرص على ترتيب أولوياتك وأن تفصل بين العالمين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتحدث طوال الوقت عن مشاكلك فى العمل مع شريك حياتك وحاول أن تنساها قليلاً لأنه يشعر بأنك لا تراه وأن وجوده ليس مهمًا فى حياتك وهو شعور سيئ للغاية احرص على ألا يتمكن منه وإلا ستخسر العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تتبع أسلوبك المستمر بعلاج المشاكل الصحية من السطح وتجاهل أسباب هذه المشاكل التى تعرف أنها ناتجة عن أسلوب حياتك المتهور ونظام غذائك السيئ.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

الحظ ليس حليفك اليوم وسيكون اليوم حافلاً بالاضطرابات خاصة على الصعيد المهنى بسبب بعض المشاكل مع الزملاء فحاول أن تتماسك.

حظك اليوم برج السرطان ليوم الأحد 26 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأيام المقبلة ستكون أفضل استعد للاستمتاع بها

نقدم لك توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالمزاجية، كذلك يتمتعون بروح المرح التى تجعلهم محببين لدى الجميع

برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لأن تتعامل مع حياتك المهنية بنظام وتخطيط أكثر لأن الأمور تتغير من سيئ لأسوأ بالنسبة لك وتبتعد كل يوم مسافة أكبر عن أهدافك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تتعامل مع شريك حياتك بهدوء أكثر وأن تحافظ على لياقتك وذوقك فى التعامل معه خاصة أنه يحتاج إلى دعمك ومساندتك له وأجل كل عتاب إلى وقت لاحق.

برج السرطان على الصعيد الصحى

تواجه أزمة صحية بسبب ضعف مناعتك ومن المهم أن تولى صحتك المزيد من الاهتمام عما تفعل الآن واحرص على الذهاب إلى طبيب واخذ استشارته كى تتدارك الأمر قبل تفاقمه أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة

الأيام المقبلة ستشهد تحسنًا على الصعيدين المهنى والشخصى وستكون الأوضاع أفضل من الآن بكثير فحاول أن تهدأ وتستعد للاستمتاع بها لأقصى درجة ممكنة.

حظك اليوم برج العقرب 26-2-2017.. علماء الفلك: عليك التخلص تمامًا من حالة التردد التى تعيشها

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأحد 26 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن اليوم هناك الكثير من المشادات مع الشريك، عليك أن تتعامل معه بحكمة وذلك حتى تتوقف الأزمات فى الشق العاطفى.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تظهر مدى قوة شخصيتك ومدى تفاعلك مع من حولك والعمل فى روح الجماعة حتى تصل لنسبة النجاح المطلوبة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن اليوم هناك الكثير من المشادات مع الشريك، عليك أن تتعامل معه بحكمة وذلك حتى تتوقف الأزمات فى الشق العاطفى.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أن صحتك فى أفضل حال خاصة أنك توقفت خلال الفترة الماضية عن تناول المسكنات بالإضافة إلى تناولك للطعام المتوازن والغنى بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أن عليك التخلص تمامًا من حالة التردد التى تعيشها والتى جعلت محط لانتقاد الكثيرين، وذلك بحياتك المهنية وأيضًا العائلية .

حظك اليوم برج القوس 26-2-2017.. علماء الفلك: الصعيد المهنى فى أفضل حالاته خلال هذه الفترة

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الأحد 26 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن حالتك الصحية تحتاج منك للدعم فتوقف التدخين أهم الخطوات لاستعادة صحتك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى فى أفضل حالاته خلال هذه الفترة، اعلم أن المهمات التى تم تكليفك بها ستضيف لك المزيد بالمجال العملى.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يفتقد الكثير من اهتمامك، وخاصة أن تتعامل مع هذا الجانب بلامبالاة واضحة مع الشريك ما يجعله يشعر بالإحباط.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

علماء الفلك يؤكدنا أن حالتك الصحية تحتاج منك للدعم فتوقف التدخين أهم الخطوات لاستعادة صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى إحدى الهدايا من صديق مقرب، وهو ما سيجعلك تشعر بضرورة العودة من جديد لممارسة إحدى هواياتك القديمة مثل عزف الموسيقى أو القراءة.

حظك اليوم برج الميزان ليوم الأحد 26 فبراير 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتبه لصحتك قبل أن تدفع ضريبة ذلك قاسية

يعد برج الميزان من الأبراج الهوائية التى تتسم بالعقلانية والعمل على التخطيط للأعمال فى صمت، ونقدم لمواليد برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج لهم فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى :

ادخر كل جهودك لتركيزها على تحقيق أحلامك وطموحاتك ويمكنك أن تحقق مكاسب طائلة فى المستقبل القريب خاصة لأنك ستحصل على دعم من اشخاص مقربين منك حتى على الصعيد الشخصى .

الميزان على الصعيد العاطفى :

تفهم أخيرًا بعض الأمور الغامضة والمحيرة بشدة بشأن شريك حياتك أو الشخص الذى تكن له إعجابًا شديدا وتشعر بالاستقرار العاطفى بعد شهور طويلة من القلق والارتباك فاستمتع بهذا الوقت جيدًا.

الميزان على الصعيد الصحى :

صحتك مهمة ولن تدرك هذا قبل أن تدفع ضريبة غالية للغاية نظير اهمالك لصحتك فحاول أن تتدارك الأمر قبل أن تتعرض لآلام مبرحة خاصة فى العمود الفقري.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة المقبلة:

تعانى من شعور كبير بالضغط بسبب محاولاتك المستمرة للوفاء بالتزاماتك تجاه أشخاص تعتز بهم وأنت عاجز عن فعل ذلك دون أن تضغط على نفسك وهو ما ينعكس سلبًا على حالتك النفسية.

حظك اليوم برج الحوت الأحد 26/2/2017.. اضطراب كبير على الصعيد المهنى

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

أعباؤك المهنية لن يتحملها زملاؤك، أنت بحاجة على تحمل المسئولية والشعور بتقصيرك فى العمل، خاصة أن الفترة الأخيرة حملت لك كثير من الخسائر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

إن تحدثت من الأصدقاء بلغة تعالى غير عابئ بأخطائك فى حقهم، فأنت تثبت إصرارك على خسارتهم إلى فترات طويلة، لا تتعامل بشكل متعنت فى علاقاتك وعليك بالرجوع على روحك المرنة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

حالتك الصحية مضطربة واستمرارك فى التدخين بكميات كبيرة يجعلك أكثر عُرضة لمشاكل الرئة وحساسية الصدر.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يحاول الوصول على قرارات نهائية بشأن ابتعاده عن كثير من الأصدقاء واختيار التركيز فى مستقبله المهنى.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 26/2/2017.. علامات كثيرة تدلك على الطريق الصحيح

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى.

تسلك طرق ملتوية للوصول إلى المناصب بشكل سريع، قد تكون المؤشرات لصالحك فى البداية لكنها لن تستمر هكذا فى نهاية الأمر.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..

ولاؤك للحبيب يضطرك إلى الاستغناء عن عدد من متعك فى الحياة مثل السفر مع الأصدقاء الذين يثيرون غيرته ويزعجونه دائمًا.

على الصعيد الصحى...

لا تدع الأمور تستمر بهذا الشكل الفوضوى ربما تكون حالتك غير مقلقة لكن تناول عقاقير بناءً على نصائح الآخرين فقط.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن ترسل إليه عدد كبير من الرسائل ويختار منها ما يكمل به حياته فى الفترة المقبل، إذ يؤمن مولود الدلو بالرسائل والعلامات.

برج الجدى حظك اليوم الأحد 26/2/2017.. قاوم إحساسك بالفشل

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى..

قاوم إحساسك بالفشل والاضطهاد حتى تستطيع استكمال مشوارك المهنى، والوصول إلى الأهداف المرجوة التى تسعى لها.

برج الجدى على الصعيد العاطفى ..

لا تهتم بما يقال عنك واترك مواقفك الثابتة تتحدث عنك، فالمحيطون بك لا يحملون لك مشاعر متشابهة فإن وجدت شخصًا يحبك فلا تعتقد أن الآخرين مثله.

على الصعيد الصحى ..

اختر أسلوبا غذائيا جديدا يعتمد على الفاكهة والخضراوات والأصناف الطبيعية، حتى تساعد نفسك على تطبيق النظام النباتى الجديد الذى تفكر فى تطبيقه.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن تواجه بعض المشكلات البسيطة فى العمل، ولكنك ستتغلب عليها بسهولة، ولا تدع تلك الأمور تعكر صفو حياتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج الثور الأحد 26 / 2/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تلمس نجاحا مهنى

قوى الشخصية قيادى من الدرجة الأولى يعتمد عليه، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم الأحد لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى :

أمورك المهنية تسير على الطريق الذى قد خطط له وعليك أن تفخر بنجاحاتك وتشجع من دعمك فى تحقيق هذا النجاح ليواصل دعمه لك بالطرق المختلفة.

الثور على الصعيد العاطفى :

أوضاعك العاطفية مستقرة ولذا يتوجب عليك أن تحافظ على علاقتك بالشريك، ولا تتعامل معه على أنه يعلم كم تحبه فربما يحتاج إن تشعره بمدى معزته عندك فلا تبخل عليه ببعض الوقت المخصص له فقط بعيدًا عن التزامات الحياة المختلفة.

الثور على الصعيد الصحى :

أنت بحاجة اليوم إلى تناول الأطعمة التى يتم إعدادها فى المنزل فتجنب الأكل الذى يتم إعداده فى الخارج حتى لا تصاب ببعض أمراض المعدة التى أنت فى غنى عنها فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

تلمس النجاح على الصعيد المهنى، كما أن أوضاعك العاطفية مستقرة فيمكنك تناول عشاء هادئ مع شريك الحياة للاستمتاع بطعام رومانسى .

حظك اليوم برج الحمل الأحد 26 / 2/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا شىء يبقى على وضعه فلا تقلق

طموح ومتحمس وطيب القلب، إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية ويتسم بالاندفاع والإصرار على تحقيق الأهداف ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم الحمل على الصعيد المهنى:

أمورك المهنية فى طريقها للتحسن ولكن عليك أن تدعم ذلك بكثرة العمل على نفسك لتطور منها لتعود إلى مستواك المهنى المرغوب فى أقل فترة ممكنة فأنت لا تحب أن تكون رقم اثنين فى أى شىء وتهدف إلى الوصول للقمة دائمًا.

الحمل على الصعيد العاطفى:

دع الأمور تسير كما يقدرها الله لك ولا داعى للقلق أو الضغط على الحبيب، ولكن عليك توخى الحذر حتى لا تندم على إحدى تضحياتك من أجل إنجاح العلاقة.

الحمل على الصعيد الصحى:

صحتك مستقرة ولكن الربيع لم يأتى بعد لتمل من ارتداء الملابس الثقيلة وعليك أن توازن من ثقل ملابسك حتى لا تقع ضحية لنزلات البرد فى مثل هذا التوقيت من العام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

أنت من المقرر أن تعود لنشاطك فى الفترة المقبلة بعد فترة من التعثر فلا تقلق لا شىء يبقى على وضعه.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 26 / 2/ 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الحركة الشديدة اليوم

ذكى يعمل على الوصول إلى أهدافه بنعومة وناقد قاس، إنه برج العذراء أحد مواليد الأبراج الترابية ونقدم حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم العذراء على الصعيد المهنى:

تجنب الأعمال التى بها حركة شديدة اليوم، حتى لا يضيع مجهودك سدى فتأكد أن عليك إعمال عقلك لتحقيق الأهداف وهذه هى طريقتك المعتادة.

العذراء على الصعيد العاطفى:

حياتك العاطفية فى خطر إن لم تخفف من عصبيتك وتمنح الوقت الكافى لشريك الحياة ليتمكن من التعبير لك عن حقيقة مشاعره تجاهك امنحه الوقت قبل فوات الأوان حتى لا تندم بعد ذلك.

العذراء على الصعيد الصحى:

لا يجب أن تفرط فى حركتك اليوم، حتى لا تكن عرضة لالتواء الكاحل وعليك الانتباه لخطواتك فلا شىء يستحق أن تشعر بالمرض للحظات.

توقعات علماء الفلك لك الفترة المقبلة:

عليك أن تأخذ حذرك اليوم أثناء التعامل لأداء الأعمال المختلفة كما أن عليك أن تواصل اعمال العقل والاعتماد على ذكاءك فى تحقيق المهام المختلفة، وامنح شريك الحياة الوقت المناسب له ولا تبخل عليه بمشاعرك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض