اعلان

الأكشن يكسب في الالعاب المجانية الأكثر إقبالا

سد رغبات واحتياجات المستخدمين وتحقيق أمال عشاق الألعاب الإلكترونية ومحبي ألعاب القتال أصبح هو هدف مبتكري التطبيقات المختلفة، ومن هنا ظهرت عبر الاسواق المجانية لهواتف الانرويد مجموعة من الالعاب حققت تحميلات مليونية منذ الساعات الأولى ونرشح لك منها مجموعة جيدة.

Bullet Force

لعبة بولت فورس تدعم العديد من الخرائط المدروسة الجيدة لتزيد من اثارتك أثناء اللعب وتتيح لك المناوشات واللعب المخطط مع الاعداء، بالإضافة إلى العناصر المناسبة للتحكم الجيد أثناء اللعب وخاصة زر إطلاق النار.

تتوفر اللعبة الآن مجانا على هواتف الاندرويد والاي فون، تدعم العديد من الخرائط المدروسة الجيدة لتزيد من اثارتك أثناء اللعب.

Modern Strike

متوفرة الآن لعبة مودرن سترايك مجانا على هواتف الاندرويد فقط، وتعتبر اللعبة أحد ألعاب القتال على الإنترنت التي تنتهج واجهة سهلة وبسيطة وخرائط صغيرة للبحث على الاعداء وقتالهم، يمكنك التحميل المجاني لهواتف الاندرويد.

Blitz Brigade

متوفر لعبة بليتز بريدج الآن مجانا على هواتف الاندرويد والاي فون، تتمتع اللعبة بالكثير من شخصيات القتال المميزة والجنود المختارة لقتال العدو، كما يمكنك اشراك الاصدقاء معك في فريق بحد أقصى للفريق 6 مقاتلين وذلك باستخدام ترسانة من الأسلحة تصل انواعها إلى 100 نوع، ومجموعة من الطائرات.

Critical Ops

متوفرة الآن مجانا على هواتف الاندرويد والاي فون، تعد اللعبة أحد ألعاب القتال البوليسية لقتل الاعداء والمجرمين، تدعم اللعبة واجهة سهلة الاستخدام وسلسة التحكم مع باقة من الموسيقة التصويرية للعبة للمتعة والاثارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي