اعلان

محافظ الإسماعيلية يتابع تسكين الأسر المسيحية القادمة من العريش (صور)

محافظ الإسماعيلية يتابع تسكين الأسر المسيحية
محافظ الإسماعيلية يتابع تسكين الأسر المسيحية

تابع اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جولاته الميدانية التي تضمنت المرور على أماكن تسكين الأسر المسيحية القادمة من شمال سيناء إلى الإسماعيلية فرارا وخشية من جراء الأعمال الإرهابية وحرصا على سلامتهم.

ورافق المحافظ كل من محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العم للمحافظة، واللواء أحمد متولي، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد مصطفى، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحيـ ونواب البرلمان ومنظمات المجتمع المدنى ومديرى العموم لمديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك للاطمئنان على تسكين جميع من وصلوا إلى الإسماعيلية من تلك الأسر والتأكد من توفير كافة احتياجاتهم ومستلزمات المعيشة.

وأشار المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شكّلت لجانًا خاصة لحصر أعداد تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات لإلحاقهم بالمدارس والجامعات، حفاظًا على مستقبلهم الدراسي، مضيفًا أنه جارٍ تجهيز أماكن لاستقبال أي أعداد قادمة خلال الساعات المقبلة.

وقال إن "الإرهاب لا دين له ولا وطن، وإن الإرهابيين يسعون لإحداث الفتنة في مصر، ولكن محاولتهم تبوء بالفشل، وتضافر الأخوة المسلمين مع المسيحيين يعكس حجم التلاحم بين نسيج الأمة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً