اعلان

بالصور.. تمريض طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

تمريض طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب
تمريض طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، أن كلية التمريض تمثل دعامة أساسية في مجال التعليم الطبي باعتبارها المنبع الذي يمد المجتمع بحاجته من الخريجين والخريجات المؤهلين في مجال التمريض الذي يعد من أجل وأسمى المهن الإنسانية فالخطأ فيها لا يضاهيه خطأ،لأنه يرتبط بآلام المرضى ومعاناتهم مضيفًا أن التمريض رسالة تتخطى حواجز اللغة والدين والعرق والجنس، وطاقة من العطاء وإنكار الذات.

جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفال الذي أقامته كلية التمريض بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب.

وطالب الدكتور إبراهيم سالم الخريجين بأن يكون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم بصفتهم جزء فاعل من هذا الجيل الذي ننتظر منه الكثير من العطاء والوفاء لهذا الوطن.

وفي نهاية كلمته توجه رئيس الجامعة بالشكر لأولياء أمور الخريجين الذين تحملوا وعانوا الكثير في سبيل أن يقدموا لهذا الوطن نبتًا صالحًا يساهم في تطوير ورسم معالم مستقبله المشرق.

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إقبال فتح الله الشافعي عميد الكلية، والدكتورة لطيفة محمود فودة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تم تكريم الطلاب الأوائل والتقاط عدد من الصور التذكارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اكتساح مصري.. الفراعنة لم يخسروا أمام بوركينا فاسو في تاريخ المواجهات