اعلان

حمالة صدرك تكشف عن شخصيتك

حمالة صدرك

تعد حمالة الصدر الخاصة بكل فتاة، من القطع الداخلية الهامة، التى تختارها بعناية ودقة حتى تضبط شكل الملابس الخارجى، وفقا لقواعد معينة تختار من خلالها تلك القطعة، فكل شخصية تفضل ارتداء نوع معين من حمالة الصدر، يتوافق مع طبيعيتها وشخصيتها.

فهناك العديد من الأشكال التى أشار إليها أخصائي الصدر فيكتوريا في جيسيكا سانتوس بأن حمالة الصدر التي تشتريها السيدة تكشف المزيد عن شخصيتها حسب النوع الذي تختاره.

- حمالة الصدر التيشرت تدل على أن شخصيتك مستقلة جدا في حياتك ولا تحبين البقاء لوحدك لذلك فأنت تحبين القيام بالعمل التطوعي، فهى تمنح الجسم شكلا جميلا، وتناسب التيشرتات والبلوزات التى تشعرك بحرية الحركة.

- حمالة الصدر "البلاكونيت" تدل هذه الحمالة على أن صاحبتها تشكل صداقات بسرعة وتتمتع بالكاريزما في التعامل مع الآخرين، كما تعمل على إبراز الثدي بشكل جيد وتناسب الملابس المفتوحة من جهة الصدر.

- حمالة الصدر البوش أب يدل هذا الإختيار أن الشخصية عنيدة ويتهمها الناس بالصراحة الزائدة كما تجذب الآخرين بسبب عقلانيتها، وتفضل النساء استعمالها من أجل إعطاء مظهر كبير للصدر.

- حمالة الصدر الكورسيه تظهرك بشكل نحيف وتبرز الصدر بشكل أكثر جاذبية، وشخصية صاحبتها طموحة، وتعمل بجد حتى تستطيع الوصول إلى أهدافها.

- حمالة الصدر بدون رافعات تناسب الفساتين المفتوحة من الصدر، تدل على أن صاحبتها ذات شخصية مغامرة والدفاع عن نفسها أمام الآخرين، دائما ما تفضل القيام بالأنشطة المختلفة وتجربة كل ما هو جديد.

- حمالة الصدر التي تدعم الصدر بالكامل تناسب أغلب الملابس وتظهر الصدر بشكل أفضل، فصاحبتها لا تفضل الأشخاص الذين لا يحترمون المواعيد وتكون مهووسة بقضم أظافرها.

- حمالة الصدر المتعددة الاستعمالات تدل على أن صاحبتها لا تحب الأشخاص الكثيري الشكوى والسلبيين في الحياة وتحاول ايجاد حلول لكل المشاكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً