اعلان

القبض على موظف لتخصيصة وحدات سكنية بعقود مزورة ضمن "تحيا مصر"

صورة ارشيفية

تباشر نيابة روض الفرج، برئاسة المستشار حسن عادل رئيس النيابة التحقيق مع موظف بحي شبرا، لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توفير شقق سكنية ضمن مبادرة تحيا مصر.

وردت معلومات للعقيد شريف فيصل رئيس مباحث شرطة المرافق بالقاهرة، ت قيام "هشام أ، موظف حركة بحى شبرا بالنصب على المواطنيين والحصول على مبالغ مالية منهم بحجة تخصيص شقق سكنية لهم بمنطقة العبور ضمن مبادرة تحيا مصر.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأشارت لقيام المتهم بالنصب على كلا من بسطة م، مقاول، والحصول منة على 17 الف جنيه، وسمير س، سائق، وحصل منه على 15 ألف جنيه بزعم قدرتة على توفير وحدات سكنية لهم.

وقام بتزوير عقود لهم وتحرير إيصالات صادرة من محافظة القاهرة بتخصيص وحدات لهم، وبالعرض على اللواء محمد منصور، مدير ما بحث القاهرة أمر بالقبض على المتهم وعلى الفور تحركت قوة أمنية مكونة من العميد محسن الحلفاوي مفتش المباحث، والعقيد شريف فيصل، رئيس مباحث شرطة المرافق، والرائد شادي عبدالوهاب، وتمكنوا من القبض على المتهم وبحزتة عقود وايالات مزورة.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الامن باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً